كاس ايطاليا

بالصور: هدف عكسي قاتل يعبر بيوفنتوس لنصف نهائي الكأس

epa_soccer_2022-02_2022-02-10_2022-02-10-09745119_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

انتزع يوفنتوس فوزا قاتلا على ضيفه ساسولو (2-1)، الخميس، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، ضمن منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا.


وسجل لليوفي كل من: باولو ديبالا بالدقيقة 3، وروان تريسولدي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 88، فيما أحرز حامد تراوري هدف ساسولو الوحيد، بالدقيقة 24.

وبهذا الفوز، تأهل يوفنتوس للدور نصف النهائي من المسابقة، حيث سيلتقي فيورنتينا.

ونجح باولو ديبالا في إدخال فريقه للمباراة سريعا، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة الثالثة، إثر كرة وصلت ماكيني داخل منطقة الجزاء، ليسدد باتجاه المرمى، لكن تصويبته اصطدمت بأحد المدافعين ووصلت إلى ديبالا، الذي سددها في الشباك.

وفي الدقيقة 24، تمكن حامد تراوري من إدراك هدف التعادل، بعدما توغل وأطلق تسديدة قوية في الشباك، اكتفى الحارس بيرين بمشاهدتها.

وتألق الحارس بيجولو ليحرم فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس، من هدف بالدقيقة 37، بعد كرة طولية ممتازة من بونوتشي، وصلت للصربي الذي انطلق وسدد كرة أرضية أوقفها الحارس.

وفي بداية الشوط الثاني، حصل يوفنتوس على ركلة ركنية، نفذها كوادرادو وقابلها دي ليخت برأسية، مرت أمام خط المرمى قبل أن يشتتها الدفاع.

في المقابل، مرر بيراردي كرة عرضية من ناحية اليمين، لداخل منطقة جزاء يوفنتوس، ليرتقي لها ساكاماكا فوق المدافعين، ويحولها برأسية علت عارضة الحارس بيرين.

ووقف القائم أمام هدف محقق ليوفنتوس بالدقيقة 54، إثر تسديدة من ماكيني.

وشهدت الدقيقة 73 إحدى أخطر فرص اللقاء، عقب ركلة حرة نفذها ديبالا داخل المنطقة، وقابلها ماكيني برأسية تألق الحارس وأبعدها، ليتابعها دي ليخت بتسديدة في القائم، قبل أن يصوب بونوتشي أعلى المرمى، من داخل منطقة الست ياردات.

واستمر بيجولو في التألق، حيث أنقذ مرماه من انفراد ألفارو موراتا، بعدما حاول الإسباني تسديد الكرة من فوقه، لكن الحارس أبعدها بأطراف أصابعه.

وفي الدقيقة 88، تسبب فلاهوفيتش في هدف قاتل لصالح يوفنتوس، بعدما مر من أحد لاعبي ساسولو وسدد الكرة، لترتطم بالمدافع روان وتغير اتجاهها وتسكن الشباك، لينتهي اللقاء بفوز السيدة العجوز (2-1).

بالصور: هدف عكسي قاتل يعبر بيوفنتوس لنصف نهائي الكأس
بالصور: هدف عكسي قاتل يعبر بيوفنتوس لنصف نهائي الكأس
بالصور: هدف عكسي قاتل يعبر بيوفنتوس لنصف نهائي الكأس