شاهد: فيديو مريم الدباغ يثير فضيحة على انستقرام

فيديو مريم الدباغ يثير فضيحة على انستقرام.jpg
حجم الخط

تونس - وكالة خبر

فيديو مريم الدباغ يثير فضيحة على انستقرام حيث صدمت الممثلة التونسية الجمهور، بنشرها صورة جريئة جداً لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت وهي ترتدي جاكيت سوداء مفتوحة مستعرضة صدرها بدون حمالة صدر.

ونشرت مريم مسبقا مجموعة صور لها وهي عارية تماماً، من دون أي ملابس، وتصور نفسها من الجزء العلوي فقط، كما غطت صدرها بيديها وخبأت الجزء الفاضح جداً فقط.

كما نشرت الممثلة التونسية مجموعة صور لها وهي عارية تماماً، من دون أي ملابس، وتصور جسمها من الجزء العلوي، كما غطت صدرها بيديها، وخبأت فقط الجزء الفاضح جداً.

مريم عادة ما تتجاوز الخطوط الحمراء بإطلالاتها، فهي تتمتع بجرأة عالية بشخصيتها، وعادة ما يطلب منها الجمهور أن تحافظ على حشمتها أكثر.

وفي وقت سابق، أثارت الممثلة الدباغ​ الجدل بعد تعليقها الصادم من خلال منشور كتبته عبر خاصية الـ ستوريز في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وكتبت مريم بردها على متابع سألها عما إذا كان أحد الرجال الذين مروا في حياتها قد قبّل قدمها، فأجابت قائلةً :"كل الرجال الذين أحببتهم قبلوا قدمي"، فأحدث المنشور بلبلة بين المتابعين، إذ اعتبر البعض أنها بالغت بجرأتها.