بالصور .. ساعات رجالية مميزة لصيف 2016

816-watch
حجم الخط

الدقة في المواعيد من شيم الرجال.. ولاختيار نوع الساعة التي تساعد على الالتزام بالوقت دلالةٌ واضح على الذوق والشخصية. اليوم، تقترح "الجميلة" على الرجل الأنيق الذي يولي انتقاء ساعة يده عنايةً خاصة، ويعتبره قراراً مهماً، بعض أكثر الساعات خصوصيةً ورواجاً لصيف 2016، وهي تتنوع بين الرياضي والكلاسيكي، وتجمع بين الدقة والفخامة والعراقة، لترضي جميع الأذواق.
"Filson’s "The Scout: هي ساعة رياضية مستوحاة من ساعات الطيارين Pilot watches، تتميّز بالعملانية والتصميم الشبابي. صلبة ومثالية للاستعمال اليومي، وليست غالية الثمن، إذ يتراوح سعرها بين 600 و 950 دولاراً.

Hamilton Chrono Worldtimer: تليق هذه الساعة بالرجل الدائم السفر، لأنها تمدّه بالوقت في زوايا العالم. تتمتع بسوارٍ مطاطي ومينا فولاذي ي داخله أرقام بارزة كساعات الغواصين. يمكنك ارتداؤها مع بذلةٍ رسمية، لتمنحك إطلالةً شبابية و"على الموضة".. يبلغ سعرها حوالي 1095 يورو.

Hublot Big Bang  Unico Full Magic Gold: الساعة الذهبية الوحيدة في العالم المقاومة للخدش، مصنوعة من ذهب عيار 18 قيراطاً. هذه الساعة الفخمة والثمينة تجمع التفاصيل الذهبية الهندسية، مع سوار مطاطي، لتكون مميزة مواكبة للموضة. يبلغ سعرها حوالي 36700 دولار.

Omega Seamster Aqua Terra 150m: مستوحاة من شخصية "جيمس بوند"، وهي مثالٌ آخر عن الساعات التي تجمع بين التاريخ العريق واللون الفرح. يبلغ ثمنها حوالي 6200 يورو.

Patek Philippe 554G: الساعة التي تفخر شركة Patek Philippe بإطلاقها لتمثلها في صيف 2016. تم تصميمها على غرار ساعات الطيارين، وجاء اختيار اللون الكحلي لداخل المينا مع الجلد البني بدرجة havane غاية في الأناقة. يبلغ سعرها حوالي 47600 $.

Zenith Elite 6150: أول تصميم من طراز هذه الساعة صدر العام 1994، وعاد هذا العام بتطوّر أكبر. ساعة كلاسيكية الشكل، أنيقة وعصرية، تليق بالرجل الذي يحب الإطلالة البسيطة أو clean cut look.

Bulova 96B229: تتبع تيار الساعات العسكرية military watches المستمر بقوة منذ العام الماضي. تتميز بالأناقة، بدءاً من سطح المينا المشطوب والمسطّر الزوايا، وصولاً إلى سوار اليد القماشي الزيتي المقاوم للماء.