خطوات في المكياج تقومين بها ولكن الرجل يكرهها بشدّة

Main_990816
حجم الخط

هل تمضين وقتاً طويلاً أمام المرآة تتبرّجين على أمل أن تأسري زوجكِ بجمالكِ، ومع ذلك تشعرين أنّ إطلالتكِ لم تنل إعجابه؟ السبب بسيط جدّاً: أنتِ على الأرجح تبذلين مجهوداً كبيراً وتبالغين في مكياجكِ، الأمر الذي ينفر منه الرجال عادةً. في ما يلي نقدّم لكِ المكياج الذي من شأنه إبعاد الرجل عنكِ بدلاً من جذبه إليكِ.

  • طبقة سميكة من كريم الأساس: قد تعتقدين أنّها ستخفي الشوائب والعيوب أكثر، ولكنّها في الواقع تعكس قلّة ثقتكِ بنفسكِ وتخفي جمالكِ الطبيعيّ. الرجال يفضّلون المكياج الذي يبدو طبيعيّاً فطبّقي القليل من هذا المستحضر لتوحيد لون البشرة من دون مبالغة!
  • بودرة الخدود الزهريّة الكثيفة: هي لا تزيدكِ أنوثةً بل على العكس تجعلكِ تظهرين كالمهرّجة! زوجكِ سينفر منكِ حتماً إذا بالغتِ في استعمال هذا المستحضر ولكنّه على الأرجح يمتنع عن إعطاء رأيهِ خوفاً من جرح مشاعركِ. ننصحكِ بوضع البودرة على خديكِ تحت الضوء كي تتمكّني من التحكّم بالكميّة.
  • الرموش الاصطناعيّة الطويلة: هي جذّابة ومثيرة ولكن عليكِ حتماً اختيار الطول المناسب كي لا تشوّهي إطلالتكِ وتخيفي شريككِ! اكتفي بتركيب الرموش الاصطناعيّة في المناسبات لأنّها ستجعل رموشكِ الطبيعيّة ضعيفة مع الوقت.
  • العيون السموكي: الرجل يشبّه المرأة التي تبالغ باستخدام ظلال العيون الأسود بدبّ الباندا، كما أنّه يكره الألوان الصاخبة والحيويّة التي تستعملينها أحياناً على جفنيكِ. ذلك لا يعني أنّه لا يمكنكِ الحصول على مكياجٍ خاطف للأنفاس، ولكنّ السرّ يكمن بالبساطة والنعومة!
  • أحمر الشفاه الصارخ: نعود ونكرّر، لا تبالغي باستخدام أيّ مستحضر فذلك لن يصب بمصلحة إطلالتكِ بل سيشوّهها ويُبعد شريككِ عنكِ. ذلك لا يعني أنّه لا يمكنكِ استخدام أحمر الشفاه المفضّل لديكِ ولكن كلّ ما عليكِ فعله هو التنبّه إلى الكميّة والمناسبة أيضاً.