شاهد: إشاعة فيديو فضيحة ناديا الزعبي المطل تتصدر الاردن والنشمية ترد

فيديو فضيحة ناديا الزعبي المطل.jpeg
حجم الخط

عمان - وكالة خبر

فيديو فضيحة ناديا الزعبي المطل تتصدر الاردن حيث نشرت الإعلامية الأردنية مقطع فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ذكرت فيه حقيقة مقطع الفيديو المنسوب لها.

وكان نشطاء قد تداولوا فيديو زُعم بأنه أظهرها بشكلٍ جريء وخادش للحياء برفقة مجموعة من أصدقائها خلال تواجدهم في أحد المناطق الحيوية في العاصمة الأردنية عمان.

وقالت الزعبي في ردها على واقعة الفيديو، أنها كانت بذلك اليوم بصدد تصوير برنامج جديد، وعند الانتهاء فوجئت بعدد هائل من المكالمات على هاتفها الشخصي، فقامت بالاتصال بآخر اتصال وصلها وكان من صديقة أخبرتها بقصة مقطع الفيديو المسيء".

وأوضحت: "في ذلك اليوم، كان يجب أن أقرر إما أن أستسلم أو أن أقف بوجه كل من أساء لي، وتذكرت حينها جميع الفتيات الأردنيات اللاتي يقعن ضحية شخصيات تتعمد ابتزازهم بطريقة سيئة".

وقررت الزعبي إطلاق حملة بوجه هذه الفئة من المجتمع والتي تتعمد تشويه سمعة الفتيات العفيفات الطاهرات، موضحة أن الحملة ستحمل عنوان "لن تكسرني".

وقالت: "انطلاقًا من دوري كـ سيدة أردنية وعنصر فعال في المجتمع وأطالب من جميع الجهات المسؤولة والمختصة وهيئات حقوقية وجمعيات حقوق المرأة أن تتبنى هذه المبادرة".

وطالبت الاعلامية الاردنية الجهات المعنية بأن تفتح أبوابها لكل مرأة أردنية تتعرض لتشويه سمعة والتجريح بشرفها لتعرف بأنها ليست وحيدة وأن هذا البلد يحكمه القانون العادل وهناك شرفاء يعتبرون كل أردنية هي شقيقته ويدافعون".

واختتمت الزعبي الفيديو بالقول: "أنا لست ضعيفة أنا أردنية نشمية ولن تكسرني".