برجك اليوم 21/12/2015

0219817143-jpg-74171642643332373
حجم الخط

برج الحمل
أنت شخص رائع ومبدع خاصة في مجال عملك، فحاول أن يكون لديك وقت كافة للتفرغ وكذلك لتنمية مواهبك. يجب أن تخصص جزءا من وقتك هذا المساء حتى لو كان قليلا. تجتمع اليوم مع الشريك فى لقاء رومانسي، لذا يجب أن تحاول استغلال كل الفرص المتاحة لك لكى تساعد فى التعبير عن شعورك تجاهه.

برج الثور
تحقق اليوم نجاحا كبيرا في إتمام كافة المهام المطلوبة منك منذ فترة طويلة، فإنجازها يمنحك الشعور بالراحة، وربما تفكر بشكل جدي فى مصدر دخل آخر فاحرص على إيجاد فرصة مناسبة. صحيا: ابتعد عن الأوهام ولا تنتظر أحلام اليقظة حتى لا تشتت أفكارك ويضيع وقتك وتصاب بالملل، كن واقعيا.

برج الجوزاء
اليوم هو الأنسب لتحقيق حلمك القديم، لذا يجب عليك وضع الخطط حتى تستطيع العمل من خلالها، فقدرتك على التفاعل مع من حولك ستكون سببا فى حصولك على ما تريد تحقيقه بسهولة. يجب أن تتخلص من التدخين لتتفادى التعرض لأي أزمات صحية مفاجئة.

برج السرطان
تستمع اليوم إلى أخبار سارة فى العمل، وتستمتع اليوم بالجلوس مع أحد المختصين فى مجال عملك ومن المفترض أن تكتسب منه الكثيرمن الخبرات، لذا لا تتردد حتى تتمكن من إنجاز مهامك وتحقيقها. يجب تواصل ممارسة رياضتك المفضلة حتى ولو كل أسبوع.

برج الأسد
تفكر الآن فى البدء بحل المشاكل الغذائية حتى تحافظ على حالتك الصحية بشكل عام. لا تدع الكسل يحرمك منها فاحرص على اتخاذ القرار والبدء من الآن. انتبه اليوم فقراراتك ستكون سريعة ومن الممكن أن تندم عليها لاحقا، لذا تحتاج وقتا طويلا للتفكير فى كل خطوة جديدة، فلو كانت لديك الخيارات عليك أن تختار من بينها.

برج العذراء
الوقت الذى يمر عليك مع الشريك لا يمكن تعويضه، فلا تترك عملك يشغلك عنه أكثر من ذلك،حتى لا تصاب حياتكما بالمشاكل والفتور. مهمتك اليوم ليست سهلة في العمل، لذا حاول أن تتجنب حسد الزملاء، ولكن لا تدع الغرور يسيطر عليك حتى لا تفقد كل ما حصلت عليه فى عملك.

برج الميزان
اليوم عواطفك ستكون متدفقة للغاية وسيكون من الصعب على أي شخص أن يتنبأ بردك على الأخبار الصادمة، بما فيهم أنت. حاول ألا تنغمس فى هذا التدفق وألا تضع المزيد من الضغوط على نفسك وأن تتحلى بالهدوء.

برج العقرب
تشعر بحماس كاف لتحفيز روحك لبدء فصل جديد من قصة حبك. تحتاج لأن تكون جريئا فى تصرفاتك وكلامك خاصة إذا كنت ترغب فى جذب انتباه شخص تحبه. لا تحاول أن تورط نفسك فى المسائل المثيرة للجدل وإلا سيحدث لك المزيد من التوتر النفسى.

برج القوس
سيتم منحك المزيد من الصلاحيات اليوم في العمل، خاصة بعد إنجازاتك التي حققتها في الشركة الفترة الماضية. كن حذرا من حقد الزملاء ولا تعطيهم الفرصة للتنفيذ خططهم.

برج الجدي
الشعور بالاكتئاب قد يجتاحك اليوم، لذا حاول أن تفعل أشياء تحبها مثل قراءة كتاب جيد أو الخروج من المنزل أو الدردشة مع صديق قديم كي تخرج من الاكتئاب الذى سينعكس على لياقتك العامة ويجعل أكثر ميلاً للكسل والنوم.

برج الدلو
لديك دوافع قوية لإجراء بعض التغييرات فى أسلوب حياتك في الوقت الحالي. لا تستهن بقيمتك مهما بدا لك أن الآخرين لا يدركونها، يكفى أن الجميع يسرع إليك للحصول على إجابات وأنت لديك الإجابات.

برج الحوت
اليوم حاول أن تكون أكثر هدوءا حتى تستطيع تجاوز الاضطرابات التى يشهدها محيط العمل بدون احتياج مساعدة أحد من الزملاء. تحتاج للشريك بجانبك هذه الفترة، فلا تتكبر أن تشعره بذلك وتمنح له الوقت الكافي لكي يساعدك.