شاهد: مسلسل بيكي بلايندرز الموسم السادس Peaky Blinders عبر ايجي بست

Peaky Blinders.jpg
حجم الخط

واشنطن - وكالة خبر

قامت قناة البي بي سي يوم الأحد 27 فبراير 2022 ببث مسلسل بيكي بلايندرز الموسم السادس عبر موقع ايجي بست، الحلقة الأولى منه مترجمة، ويذكر أن الموسم السادس هو الأخير.

ومن الجدير بالذكر أن الملايين من محبي المسلسل Peaky Blinders يتلهفون لعرض الحلثات الأولى منه، لمشاهدة تكملة أحداث المسلسل الرائع، ولمعرفة ما حدث للأحداث المثيرة والممتعة في المواسم الخمسة الأولى.

ويذكر أنه في 1 يناير من العام الجاري 2022، بثت هيئة الإذاعة البريطانية مقطعًا دعائيًا وإعلانًا لعرض مسلسل Peaky Blinders، الموسم السادس والأخير، بحيث تم اكتمال الحلقة 1 من مسلسل The Peaky Blinders في تاريخ 27 فبراير 2022. 

قال نجم Peaky Blinder Killian Murphy وداعًا لمعجبيه بعد ما يقرب من 10 سنوات من عمل توماس شيلبي رئيس عائلة شيلبي.

أبطال مسلسل بيكي بلايندرز 

كيليان ميرفي في دور تومي شيلبي.
فين كول في دور مايكل جراي.
صوفي راندل بدور آدا شيلبي.
النجم بول أندرسون في دور آرثر شيلبي.

من جهتها، ذكرت صحيفة الجارديان أن الحلقة 1 من الموسم 6 من المسلسل الاقنعه الهزيله كانت مخصصة لهيلين ماكروري، التي توفيت في أبريل من العام الماضي، بصفتها العمة بولي.

وذكرت الصحيفة أنه على الرغم من غياب العمة بولي نفسها، فإن العمة بولي حاضرة في عدة مشاهد في الحلقة الأولى كالفلاش باك، حيث قال الكاتب ستيفن نايت لراديو تايمز، "أولاً وقبل كل شيء، كان علينا التعامل مع العواقب من حيث من القصة، وتوقف لحظة للتعامل مع فقدان الموظفين، في محاولة لتحقيق التوازن بين كل شيء ".