سيدة تنقذ طفليها بسرعة مدهشة من وقوع كومة ثلج ضخمة

انقاذ اطفال من كومة جليد
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر كيفية إنقاذ امرأة لطفليها من كومة ضخمة من الثلج تساقطت من سطح أحد المنازل المجاورة فى جمهورية تتارستان الروسية، ويوضح الفيديو كيف تصرفت السيدة وفقًا لغريزة الأمومة واندفاعها بسرعة وهى تحمل أحد طفليها بين ذراعيها، لتسحب الثاني بيدها بعيد عن كمية هائلة من الثلج المتساقط دون أن تخشى على نفسها.

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن كشمير، شهدت - فى وقت سابق - حالة من الطقس السئ، حيث تساقطت الثلوج بغزارة في وادي كشمير، وتم تأخير جميع الرحلات الجوية بسبب تساقط الثلوج التى وصل ت إلى 6 بوصات وغطت  مدرج مطار سريناجار، وذلك حسبما نشرت وكالة الأنباء الأوروبية صورا لشوارع كشمير

وعلقت حركة السكك الحديدية خدمات القطارات بسبب تساقط الثلوج بغزارة وكذلك حركة الطيران  وتم تسجيل 1-2 قدم من تساقط الثلوج بعمق في باهالجام وشوبيان وسونماراج وجولمارج، وتم إغلاق الطريق السريع الوطني. تم الإبلاغ عن حركة مرور كثيفة بالقرب من عدة مناطق فيما تقطعت السبل بنحو 300 شاحنة متجهة من كشمير في بانيهال بسبب تساقط الثلوج بكثافة، لا يُسمح بحركة مرور جديدة من كلا الجانبين.

شهدت جامو وكشمير موجة أخرى من الأمطار وتساقط الثلوج مما أدى إلى انخفاض درجات الحرارة القصوى وتم تسجيل تساقط ثلوج كثيفة في جولمارج أكثر من 10 بوصات من الثلج وتراكمت الثلوج في منطقة شوبيان.