برعاية وزير الاقتصاد الوطني

فيديو: بمناسبة الثامن من آذار.. معرض في رام الله لتسليط الضوء على دور النساء الريادي

يوم المرأة
حجم الخط

رام الله - خاص وكالة خبر - أمجد العرابيد

عقد منتدى سيدات الأعمال في مدينة رام الله، يوم الثلاثاء، المعرض السنوي بعنوان "هداياكم من عنا غير 2022" وذلك بمناسبة الثامن من آذار، الذي يُصادف يوم المرأة العالمي.

وأقيم المعرض تحت رعاية وزير الاقتصاد الوطني، خالد عسيلي، بدعمٍ من البنك الوطني، بهدف تعزيز دور المرأة اقتصادياً، وتسليط الضوء على قضاياها إلى جانب إبراز مكانتها الريادية.

وقال وزير الاقتصاد الفلسطيني، خالد العسيلي: "إنَّ الاحتفال بالثامن من آذار هو دعم للنصف الثاني من المجتمع، وهو ما يُحتم على الجميع دعم المرأة الفلسطينية التي تُشارك الرجل في كافة المهام".

وأضاف العسيلي، في حديثٍ خاص بوكالة "خبر" على هامش المعرض: "إنَّ هذه المعارض إلى جانب دعمها للمرأة، فإنّها تدعم أيضاً الاقتصاد الفلسطيني".

من جانبها، أوضحت شروق القواسمي، وهي ريادية من مدينة الخليل، أنَّ الهدف من مشاركتها في المعرض، هو رؤية الناس لأعمالها، وزيادة أعداد زبائن مُنتجاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

كما بيّنت هبة بياري، وهي رائدة أعمال، أنَّها تعمل في مجال التطريز وتُسوق أعمالها عبر شبكة الإنترنت "أون لاين"، لافتةً إلى أنّ الزاوية الخاصة بها في المعرض تحوي العديد من مُنتجاتها.