ملتقى الفيلم الفلسطيني يُعلن الشراكة مع جامعة فلسطين في فعاليات مهرجان العودة السينمائي

ملتقى الفيلم الفلسطيني يُعلن الشراكة مع جامعة فلسطين في فعاليات مهرجان العودة السينمائي
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

بحضور لفيف من وسائل الإعلام تم عقد مؤتمر صحفي في حرم جامعة فلسطين، لإعلان الشراكة بين ملتقى الفيلم الفلسطيني وجامعة فلسطين في تنظيم فعاليات الدورة السادسة لمهرجان العودة السينمائى الدولي وتحت رعاية وزارة الثقافة الفلسطينية وتحت شعار انتظار العودة عودة  
وقد حضر توقيع الاتفاقية من جامعة فلسطين د. جبر الداعور رئيس الجامعة ود. حنان العكلوك عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا المعلومات ود. عمرو أبو جبر  رئيس قسم الإعلام وعدد من الأكاديمين وطلبة كلية الإعلام.

وحضر من طاقم المهرجان كل من الأكاديمي والمخرج يوسف خطاب مدير المهرجان، وم. دعاء صالح مدير العلاقات العامة والإعلام، والأستاذ نظام مهنا منسق عام المهرجان، والمخرج زياد نصرالله رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان. 

وعدد من الشخصيات الإعلامية والفنانين والمثقفين الباحث والناقد الأستاذ ناهض زقوت والصحفي والمخرج أشرف صالح والمستشار فتح أبو طير رئيس مجلس إدارة جمعية الأخوة الفلسطينية الجزائرية والأستاذ إبراهيم مطر من مفوضية الأسرى.

وسيُقام حفلي افتتاح وختام المهرجان في قاعة المؤتمرات في حرم الجامعة على أنّ يتم الافتتاح في الخامس عشر من آيار /مايو 2022  "يوم العودة".