السنوار يستقبل مصطفى البرغوثي في مكتبه بغزة

السنوار والبرغوثي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

استقبل رئيس حركة حماس بغزة يحيى السنوار، أمس الخميس، الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية مصطفى البرغوثي، في مكتبه بمدينة غزة، في إطار تعزيز العمل الوطني المشترك، وجهود تحقيق الوحدة الوطنية.

واستعرض الطرفان خلال الاجتماع التطورات السياسية المختلفة على الصعيدين الدولي والوطني، مؤكدين على أهمية متابعة التطورات الدولية وانعكاساتها على القضية الفلسطينية، وضرورة حشد الطاقات والتضامن الدولي لمناصرة حقوق الشعب الفلسطيني ورفض سياسة الكيل بمكيالين.

كما وشدد الجانبان على أهمية مخاطبة العالم، والعمل بكل السبل لوضع حد لغطرسة الاحتلال وسياسات القمع والتمييز العنصري ومصادرة الأراضي والتنكيل بالأسرى الأبطال في سجون العدو، وما تتعرض له مدينة القدس والضفة الغربية وشعبنا في الداخل المحتل وفي الشتات.

وأشادا بالجهود التي تبذلها القيادة الجزائرية والجهود المصرية لتوحيد الصف الوطني حتى ينال شعبنا حقوقه كاملة، مع ما يستلزمه ذلك من وحدة فلسطينية شاملة على أساس برنامج وطني كفاحي مقاوم.

وأكدا على ضرورة إجراء الانتخابات الشاملة، وفي المقدمة منها المجلس الوطني الفلسطيني. كما ناقش الجانبان سبل تعزيز العلاقة الثنائية بين حركتي حماس والمبادرة الوطنية بما يحقق الوحدة الوطنية ومصالح شعبنا وقضيتنا الوطنية

السنوار يستقبل مصطفى البرغوثي في مكتبه بغزة