أنباء حمل شيرين عبد الوهاب تثير ضجة عبر السوشيال ميديا

شيرين عبد الوهاب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

يبدو أن ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب، يثير الجدل بشكل دائم، وهذه المرة أثارت الجدل بوزنها الزائد حتى أن البعض شكك في حملها.

في المرة الأولى ظهرت شيرين عبد الوهاب على مسرح حفلها بالكويت مرتدية ملابس رياضية بخلاف عادتها في الظهور بحفلاتها والتي دائماً ما ترتدى فيها الفساتين، كما أنها ظهرت بوزن زائد وملحوظ، مما دفع الكثيرين للتساؤلات حول سبب ارتدائها هذه الملابس، كما أن البعض تكهن بأن شيرين حامل وهو لم يتم تأكيده من شيرين أو حتى المقربين منها.

2022_3_12_19_53_1_334-2.jpg
بعد أسبوع واحد من الحفل، أحيت شيرين عبد الوهاب حفل زفاف أحد أقاربها، وقامت بالغناء والرقص مع العروسين، وكان اللافت هو ظهور شيرين ببطن منتفخ، مما دفع الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إلى تأكيد الشكوك التي أُثيرت حول حملها خلال حفلها الأخير في الكويت.

شششش.webp
شسش.webp
شيي.webp
ومن المنتظر أن تخرج شيرين لتوضيح الأمور خلال الساعات الماضية سواء بتأكيد خبر حملها أو نفيه، خاصة في ظل انتشار الأقاويل بكثافة على السوشيال ميديا في الساعات الماضية، حيث حرصت شيرين في الفترة الأخيرة على الرد على أي شائعة تخرج عنها وتوضحها ببيان تنشره على صفحاتها بوسائل السوشيال ميديا، خاصة اذا كان الأمر يتعلق بحياتها الشخصية.