فيديو: عمرو دياب وحماقى يجتمعان لأول مرة فى حفل واحد بموسم الرياض

عمرو دياب وحماقي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

عمرو دياب النجم المصري الملقب بالهضبة، أحيا مساء أمس الخميس حفلًا غنائيًا في ختام فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك بمشاركة النجم المصري محمد حماقي، وسط حالة من السعادة التي سادت على جمهور الثنائي، وحضور كبير من قبل محبي كل منهما.

وفي البداية صعد النجم محمد حماقي إلى خشبة مسرح أبو بكر سالم وقدم العديد من أبرز أغانيه ومن بينها "من قلبي بغني" و"تك" و"واحدة واحدة" وأحلى حاجة فيكي" وغيرها من الأغاني الشهيرة، وقبل أن يختتم محمد حماقي الحفل حرص على التعليق على مشاركته للهضبة عمرو دياب لأول مرة في حفل غنائي.

محمد حماقي عبر عن مدى سعادته بمشاركته مع عمرو دياب في حفل غنائي لأول مرة منذ بدايته، وأكد أن الهضبة كان يسانده في بداية مشواره الغنائي قبل أكثر من 20 عامًا، وأكد حماقي أن علاقته بالهضبة بدأت في عام 2000 عندما كان يحضر الأخير لألبوم "تملي معاك".

ولفت محمد حماقي إلى أنه بعد ذلك بحوالي 3 سنوات كان بدأ مشواره الفني، ووقتها كان الهضبة يدعمه ويساعده ويقوم بتشجيعه، وتابع: "أنا بعتبر عمرو دياب أخ أكبر لي، وأنا سعيد جدًا جدًا إني بشاركه النهاردة لأول مرة في حفلة". 

وحرص الثنائي على التقاط الصور التذكارية قبل بدء الفقرة الغنائية الخاصة بعمرو دياب، حيث نشرت شركة بنش مارك المنظمة للحفل، لقطات من لقاء النجمين الشهيرين على هامش الحفل.