مرفق رابط التسجيل

العمل بغزّة تُعلن فتح باب التسجيل لمشروع "فتح باب رزق" للنساء والشباب من الأسر المتعففة

العمل بغزّة تُعلن فتح باب التسجيل لمشروع "فتح باب رزق" للنساء والشباب من الأسر المتعففة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت وزارة العمل بغزّة، اليوم الأربعاء، عن فتح باب التسجيل لمشروع "فتح باب رزق للنساء والشباب من الأسر المتعففة.

وأوضحت الوزارة في بيانٍ ورد وكالة "خبر" نسخةً عنه، أنّ المشروع ممول من مؤسسة الهلال الأحمر القطري، لتدريب واحتضان وتشغيل النساء والشباب من خلال منصات العمل عن بعد،في عدة تخصصات مختلفة.

وأشارت إلى أنّ التخصصات هي الترجمة باللغة الإنجليزية، والتسويق الالكتروني، وكتابة المحتوى الإلكتروني باللغة العربية، تصميم واجهات المستخدم UX-UI design، وبرمجة تطبيقات الموبايل باستخدام Flutter programming.

وبيّنت أنّه يجب أنّ تنطبق على الراغب في الالتحاق بالمشروع معايير الاختيار التالية: أنّ يكون المتقدم لا يعمل، ألا يزيد عمر المتقدم/ة عن 35 عامًا، أنّ يكون خريج/ة جامعي في أحد التخصصات ذات العلاقة بالمجالات التي يستهدفها المشروع، أنّ يمتلك مهارات ومعرفة تلائم الحد الأدنى من المتطلبات في مجالات التدريب المشار إليها في الإعلان .

ولفتت إلى أنّه من بين هذه المعايير أنّ يمتلك جهاز حاسوب شخصي (Laptop) وإنترنت منزلي، والتفرغ الكامل لحضور البرنامج التدريبي وبرنامج الاحتضان، ويفضل أنّ يمتلك الحد الأدنى من المهارات الأساسية في اللغة الإنجليزية، واجتياز معايير الاختيار من اختبار القدرات في المجال التخصصي والمقابلة الشخصية، وأنّ يقوم بتعبئة البيانات الموجودة في الطلب الإلكتروني بشكلٍ كامل وصحيح .

ودعت ذوي الإعاقة الحركية في الأطراف السفلية من المشاركة بالبرنامج التدريبي .

للتسجيل اضغط هنا