رضا عبد العال "يلطم" على الهواء بسبب مدرب المنتخب كيروش

رضا عبد العال
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

انفعل رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق وهو يستعرض مسيرة المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم كارلوس كيروش، وصولا إلى الفشل في الوصول بالمنتخب إلى كأس العالم.

وقال رضا عبد العال خلال استضافته في برنامج "البريمو" تقديم الإعلامي محمد فاروق عبر قناة النهار : "كيروش خسرك البطولة العربية، والأفريقية، وعمال يضحك علينا، أنا جاي عشان كاس العالم، وهوصلكو لكاس العالم، وساكتين وقافلين بقنا".

وعلق رضا عبد العال على تشكيلة كيروش والتغييرات التي يجريها بقوله : هذا يدل على أن المدرب ضايع فنيا، وأهم شيء بالنسبة له عدم دخول هدف في مرماه، وفرقة السنغال أسماء على الفاضي، ولا أحد يحمّل صلاح أو مصطفى محمد مسؤولية النتيجة.

وفشل منتخب مصر في بلوغ نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، بعد هزيمته أمام نظيره السنغالي بركلات الترجيح بنتيجة (3 - 1) في لقاء الإياب الذي جمعهما مساء الثلاثاء، في العاصمة داكار.

سجل المهاجم السنغالي بولايي ديا هدف الفوز الوحيد لبلاده مبكرا في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، وهي نفس النتيجة التي انتهت إليها مباراة الذهاب في القاهرة ولكن لصالح "الفراعنة"، ولجأ الطرفان إلى شوطين إضافيين ثم إلى ركلات الترجيح، التي انتهت بفوز السنغال.