تامر حسني يستعرض موهبة أبنائه في الغناء

تامر حسني
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تامر حسني النجم المصري حرص على تقديم أغنية جديدة لشهر رمضان المبارك، بعنوان "رمضان كريم"، وحرص تامر على الاستعانة بأبنائه الثلاثة تالية وأمايا وآدم كورال معه في الأغنية، ونشر كواليس لهم خلال التسجيل.

تامر حسني نشر مقطع فيديو له مع ابتايع أمايا وتالية خلال تسجيل الجملة الخاصة بهم في الأغنية الجديدة، وحرص المطرب المصري على عدم إظهار ملامح وجه ابنتيه، فيما أوضح أن نجله آدم لم يظهر في الفيديو كونه نائمًا بعدما قام بالتسجيل أكثر من مرة.

وعلق تامر حسني على الفيديو وقال: "أغنية رمضان كريم كورال تالية وأمايا وآدم تامر حسني بس هنا آدم كان نام مني عشان سجلنا 40 تراك عشان يطلعوا كتير بيغنوا، رمضان كريم كلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور وتوزيع محمد ياسر وإنتاج th production وتسجيل م/ مودي منير، كورال أطفال (ولادي)".

وتابع تامر حسني في تعليقه: "حبيت أول مرة يشاركوني في الاستوديو يكون دا أول كلام وأول معنى ينطقوه أغنية (رمضان كريم) ورمضان كريم عليكم وكل سنة وانتوا طيبين يا حبايب قلبي.. استنوا كليب (رمضان كريم)".

ونال الفيديو إعجاب قطاع كبير من الجمهور، كما تفاعل معه عدد من زملائه بالوسط الفني ومن بينهم أحمد السعدني وهنا الزاهد ودياب، فيما علقت زوجته بسمة بوسيل على الفيديو بوجوه تعبيرية تشجيعية عبارة عن قلوب وأياد تقوم بالتصفيق.