تفاصيل لقاء رئيس اتحاد المقاولين بمدير عام شرطة غزّة

تفاصيل لقاء رئيس اتحاد المقاولين بمدير عام شرطة غزّة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

التقى رئيس اتحاد المقاولين الفلسطينيين علاء الدين الأعرج، اليوم الإثنين، بمدير عام الشرطة في غزّة اللواء محمود صلاح، بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد مروان الطيبي، وعضو الهيئة العامة ومقرر لجنة الشكاوى سمير سعد.

وأوضح الأعرج خلال لقائه باللواء صلاح، العقبات التي تواجه عمل المقاولين في الآونة الأخيرة، والتي تجعل المقاول وشركته في أزمة حقيقية نظرًا لتغيير المؤشرات الاقتصادية بشكلٍ مفاجئ و ارتفاع أسعار المواد.

وأشار إلى الصعوبات  التي تواجه المقاولين وتتقاطع مع الشرطة التنفيذية، مثل الرسوم المفروضة على إغلاق الطرق أثناء عمل الشركات و قضايا المقاولين المتعثرين و تعامل الشرطة التنفيذية معهم ، مُقترحًا حلولاً لتعزيز التعاون وتخفيف معاناة المقاولين في مختلف القضايا التي تتطلب تدخل جهاز الشرطة. 

بدوره، رحب اللواء صلاح بالزيارة وأهمية بحث التعاون المشترك الذي يضمن كرامة المقاولين وراحة المواطنين، في إطار عمل الشرطة وخدمة الشعب بكافة شرائحه والمحافظة على أمنه وأمانه. 

وأعرب عن ترحيبه بالمقترحات والحلول التي قدمها رئيس الاتحاد بما يساهم في تطوير التعاون ودعم القطاع الخاص وتقديم الخدمات بشكل لائق للجمهور الكريم.