متهورون يتسلقون رافعة عملاقه لحصد "اللايك" والشرطة تبحث عنهم

رافعة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو مصورة مخيفة لثلاثة أشخاص جازفوا بحياتهم وصعدوا إلى أعلى رافعة في جولد كوست شرق أستراليا فقط لحصد الكثير من المشاهدات على حساباتهم.

وصوّر الشبان المتهورون أنفسهم وهم يتدلون من مرتفعات خطيرة فوق رافعة من موقع بناء شاهق من"Meriton  "في"Surfers Paradise" ، ويجرى الآن البحث عنهم بعد أن خاطروا بحياتهم لتسلق الرافعة شاهقة الارتفاع.

تُظهر لقطات من الحيلة التي تتحدى الموت والتي نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب عدة رجال يتسلقون الرافعة الموصوفة بأنها الأطول في جولد كوست قبل وقت قصير من غروب الشمس بينما يراقبون عن كثب طائرات الهليكوبتر التي شوهدت تحلق تحتها.

وعندما وصلوا للقمة، أظهر إحدى اللقطات أحدهم وهو يقوم بمخاطرة  من خلال الوقوف فوق الرافعة بدون قيود، ثم يربط ساقه بالرافعة ويميل للخلف بينما يتدلى من الحافة لعدة دقائق، وهو يلتقط صورة "سيلفي"، وقال في الفيديو  "لقد كان حلمي.. والآن أقوم بذلك".

1513384-احد-المتسلقين-فوق-الرافعة.png
وبيلغ ارتفاع الرافعة 250 مترًا أو 31 طابقًا، وتبحث الشرطة عن المتهورين الثلاثة أو ما أطلقت عليهم "مثيري الشغب" الذين صوروا أنفسهم وهم يتسلقون ويتدلون من رافعة بناء شاهقة، وكتبت عنهم في منشور "الغباء في أفضل حالاته".

وحاول المتهورون إخفاء وجوههم وأصواتهم في اللقطات المنشورة، والتي كانت لا تزال متاحة على الإنترنت، لكنهم فشلوا بذلك.

ويواجه الشبان الأن غرامات مالية باهظة ومن الممكن أن يُسجنوا لمدة عام إذا تم العثور عليهم من قبل الشرطة.