طرزان الباكستانى ..شاب من كراتشي يعيش فى منزل مؤقت أعلى شجرة لمدة 8 سنوات

طرزان باكستناني
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

فرمان على باكستانى يبلغ من العمر 28 عامًا يُعرف باسم "طرزان كراتشى" بعد أن أمضى السنوات الـ 8 الأخيرة من حياته يعيش فى منزل مؤقت على شجرة فى المدينة، الشاب الباكستانى تسبب فى إحداث ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي بين عشية وضحاها بعد أن انتشرت لقطات لمنزله غير العادى، حيث كان الناس مفتونين بالشاب الذى تمكن من العيش في منزل متواضع على الشجرة لأكثر من 8 سنوات.

496280-الشاب-يصعد-منزله.png

ولكل من يسأل كان الشاب يجيب أنه لم يفعل ذلك باختياره، ولكن بعد أن فقد والديه، كان على فقيرًا للغاية بحيث لا يستطيع تحمل أي نوع من تكاليف السكن التقليدى، وبعد أن عاش فى الشوارع لفترة من الوقت، قرر بناء منزله الخاص فى المكان الوحيد الذى لا يزعجه فيه أحد أو يدفعه بعيدًا. - فى شجرة فى ممتلكات عامة.

رجل الشجرة فى كراتشى، كما يعرفه البعض فى أكبر مدن باكستان، فرمان على، يكسب رزقه من خلال غسيل السيارات والكنس والتنظيف خارج منازل الناس ويرسل البقالة للآخرين، ويدفع له معظم زبائنه مالاً وطعاماً، والقليل من المال بالكاد يكفي لاحتياجاته اليومية، لذلك لا يمكنه حتى التفكير في الحصول على منزل مناسب.

386119-الشاب-يقوم-بعمله-فى-غسل-السيارات.png
انتشرت قصة هذا الشاب البالغ من العمر 28 عامًا على نطاق واسع في باكستان، حيث أشاد الكثيرون به على عزمه وتفكيره خارج الصندوق، وقال لإحدى وكالات الأنباء: إنه بدأ يعيش فقط فى شجرة فى كراتشى كملاذ أخير، فكان يطرق على كل باب و يطلب المساعدة من الأقارب والمعارف، لكن لم يرغب أحد في التعامل مع رجل فقير ليس لديه ما يقدمه.

 قال على إنه بنى منزل الشجرة الخاص به من الخيزران والخشب والأبواب القديمة بقطعة قماش لحماية نفسه من الرياح والأمطار، وبصرف النظر عن السرير المؤقت، تمكن أيضًا من إنشاء مغسلة لغسل وجهه كل صباح، وفرنًا صغيرًا للطهى وتسخين المياه، وحتى مصباح صغير يعمل بالبطارية وشاحن لهاتفه.