محمود المهدي يفجر مفاجأة: لم أنفصل عن منة عرفة

منة عرفة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

فَجّر محمود المهدي، طليق الفنانة الشابة منة عرفة، مفاجأة بإعلانه بأنه لم ينفصل عن منة رسمياً، حيث إنه لم يُقدِم على هذه الخطوة، بالإضافة لوجود تواصل بينهما حديث مؤخراً، وأنه ما زال يحبها.

كما كشف المهدي خلال حلوله ضيفاً على برنامج «ضرب نار» المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، والذي تُقَدِّمه الإعلامية داليا فؤاد، أن علاقته بمنة عرفة يشوبها بعض المشاكل ولكنه يعتبر هذه الفترة هدنة وسيرجعان لبعضهما.
ورَدّ المهدي على سؤال داليا فؤاد عن سبب ارتدائه خاتم الخطوبة إلى الآن، ليؤكد لها أنّه لم يُطَلِّق «منة» رسمياً، حيث إنّه سَيَعود إلى زوجته منة عرفة «قريب جداً » على حد تعبيره، لكن في ظل ظروف مختلفة، تسعى من خلالها الأخيرة إلى الاعتماد على نفسها بشكل أكبر، حسب إشارته.


وكشف محمود المهدي أنّ منة عرفة بصدد إطلاق «مشروع نسائي» خاص بها قريباً، حتى لا تكون معتمدة على الفن بشكل كامل كما هو الحال سابقاً، حيث لو أتى لها أعمال فنية تستطيع أن تختار بينها بهدوء ولا تصبح مضطرة لقبول أي أعمال.
وسَأَلَتَ الإعلامية داليا فؤاد طليق منة عرفة عن أقرب رسالة أو محادثة هاتفية بينهما، ليؤكد لها بأنه حدثت بينهما مكالمة منذ يومين ليطمئن على والدتها التي كانت مريضة، لتطالبه بالاتصال بمنة عرفة خلال حديثهما، مما جعله يتهرب من هذا الطلب، لتقول له داليا فؤاد بأنه يخاف من عدم ردها عليه، ليبتسم لها ولا يرد.
جدير بالذكر أنّ محمود المهدي قد أعلن انفصاله عن زوجته منة عرفة للمرة الثانية مطلع مارس (آذار) الماضي، كتب عبر حسابه في «انستغرام »: «تم الانفصال والحمد لله على كل شيء.. وربنا يوفقها ويوفقني.. ربنا اللي بيرزق العبد، عمرها ما كانت في يد حد، ضد الفساد، حتى لو فضلت لوحدي وربنا معايا والحمد لله ».