بعد اعتراف طوني خليفة بحبه لها.. نضال الأحمدية ترد على طوني خليفة

طوني خليفة
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

أثارت تصريحات الإعلامي طوني خليفة أمس جدلًا واسًعا، وذلك بعد اعترافه عبر الهواء مباشرة بحبه للإعلامية نضال الأحمدية، حيث قال: أنه يحبها منذ سنوات من طرف واحد، وذلك خلال استضافته في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة.

ونستعرض لكم رد الإعلامية نضال الأحمدية على تصريحات الإعلامي طوني خليفة، وحقيقة إعجاب طوني خليفة بنضال الأحمدية.

نشرت الإعلامية نضال الأحمدية على حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة تويتر؛ فيديو لاعتراف طوني خليفة بحبه لها، وعلقت نضال الأحمدية على الفيديو وقالت: ولا أهضم من الغالي طوني خليفة.. الصادق والطيب، والله يسعدوا مع زوجته المحامية، والأم وبنت العيلي والأصول.

وأوضحت نضال الأحمدية، أن كل صرح به طوني خليفة وخاصة واقعة قبرص؛ الذي ذكرها طوني خليفة أمس ؛ حدثت قبل زواج طوني خليفة وبعد طلاقها، فقالت: ما حدث كان قبل زواجه وبعد طلاقي.

تحدث الإعلامي طوني خليفة خلال لقائه في برنامج العرافة عن حقيقة علاقته بالإعلامية نضال الأحمدية، فقال: علاقتي بنضال الأحمدية كانت من طرف واحد، ونضال الأحمدية لم تبادلني نفس الشعور، مشيرًا إلى أنه رغم وجود خلاف كبير بينه وبين نضال الأحمدي، لكنه مازال معجب شديد بها.

وأوضح طوني خليفة؛ سبب الخلاف بينه وبين نضال الأحمدية، فقال: كنا في قبرص، وقلت لها أنا معجب بيكي، وبعدها قالت لي تطلع تسهر عندي في الشقة، وقلت آه، ودخلت منزلها، ثم فوجئت بأشخاص في غرفتها، واتضح أنه مقلب، وهذا سبب خلافي الكبير مع نضال الأحمدية.