شريف سلامة يكشف رأي زوجته حول دوره في "فاتن أمل حربي"

شريف سلامة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

نيللي كريم وشريف سلامة حقق كل منهما نجاحًا كبيرًا بسبب أدائهما في مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي تصدر قائمة المنافسة في دراما رمضان 2022، وبات من بين الأعمال الدرامية الأكثر متابعة هذا العام.

وحل الفنان شريف سلامة ضيفًا على برنامج "نجوم رمضان أقربلك" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة نجوم إف إم المصرية، وأشاد شريف سلامة خلال اللقاء بصديقته النجمة نيللي كريم وعبر عن مدى سعادته بالتعاون معها في عمل درامي مهم، كما أكد أنها قدمت له المساعدة من أجل ظهور شخصية سيف الدندراوي بهذا الشكل في المسلسل.

وأضاف شريف سلامة عن نيللي كريم: "هي من العوامل اللي ساعدتني إني أطلع الشغل دا، في كيميا رهيبة بيننا من أول مشهد وتفاعل كبير وهات وخد، وحسيت بحياة، وهي ساعدتني بحساسيتها المفرطة وإنسانيتها في التعامل"، لافتًا إلى أن أصعب شىء على الممثل ألا يشعر بوجود تفاعل حي مع الممثل الذي يقوم بأداء دوره أمامه.

وأكد شريف سلامة أن المخرج ماندو العدل مخرج مسلسل "فاتن أمل حربي" لديه نظرة مختلفة تجاه النجوم حيث اختار عدد من الفنانين لتقديم أدوار مختلف للغاية بالمسلسل، مثل محمد ثروت وجيلان علاء وغيرهم.

شريف سلامة كشف كذلك عن رأي زوجته الفنانة داليا مصطفى في مسلسل "فاتن أمل حربي" وأكد أنها أبدت إعجابها بالمسلسل وتتابعه باستمرار وتحترم فكرته، وأوضح أنه عندما يشاهد بعض الحلقات مع زوجته وأبنائه يجدهم متأثرين بدوره ويصدقون شخصيته بالعمل، وهو ما يجعله يشعر بالرضا لأنهم قاموا بالتفاعل مع الشخصية.