هل تزوج أحمد أبو هشيمة من مي عز الدين بعد انفصاله بيومين؟

مي عز الدين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

سادت حالة من الجدل في مصر بعد تداول منشور منسوب للناقدة الفنية ماجدة خير الله عبر حسابها بموقع «فيسبوك»، أعلنت من خلاله خطوبة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة من الفنانة مي عز الدين، وذلك بعد نحو يومين من إعلان انفصاله عن زوجته السابقة الفنانة ياسمين صبري.

إنهاء حالة الجدل وكشف الحقيقة

المنشور الذي أثار ضجة واسعة حمل صورة للفنانة مي عز الدين وكتب عليه: «أحمد أبو هشيمة يخطب مي عز الدين.. ألف مبروك يا حبيبتي.. اشترطي على الأقل 500 مليون جنيه في سنتين لتأمين مستقبلك».

وحسب ما نقله موقع «مصراوي» المصري على لسان الناقدة ماجدة خير الله، والتي نفت كل ما نُسب إليها، وأكدت أن حسابها على موقع «فيسبوك» تم اختراقه منذ الخميس الماضي ولا تملك السيطرة عليه وإدارته.

مي عز الدين تخرج عن صمتها

مي عز الدين خرجت عن صمتها بعد الجدل الواسع وقامت بنشر مقطع فيديو عبر حسابها في موقع «إنستجرام» يحتوي على لقطات من دورها في مسلسل «جزيرة غمام» الذي عرض خلال شهر رمضان 2022. وصاحب مقطع الفيديو المجمع الذي نشرته مقطع صوتي لأغنية «وحدانية» للمطربة المصرية أنغام.

انفصال أثار ضجة واسعة

وكان رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، قد أعلن انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين صبري، مشيراً إلى أن الخلافات بينهما ليس لها علاقة بالتمثيل، والانفصال تم بهدوء منذ فترة، كما أن ياسمين سافرت الفترة الماضية 3 مرات لأوروبا بمفردها. يذكر أن ياسمين صبري تزوجت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في إبريل 2020، واستمر زواجهما عامين، وخلال هذه الفترة قدمت عملاً واحداً هو مسلسل «فرصة ثانية» الذي عُرض في رمضان 2020.