حفل زفاف بساحة انتظار سيارات فى شنغهاى

عروسان
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يبدو أن الإجراءات الاحترازية ووسائل العزل ما زالت موجودة ومسيطرة على بعض الدول، في الوقت الذى بدأت دول أخرى تخفف هذه الإجراءات، حيث لجأ عروسان إلى طريقة مختلفة من أجل الاحتفال بزفافهما، حيث أقاما حفل زفاف "سريالى"، في مواجهة إجراءات مكافحة Covid-19 ، بحسب "يورونيوز".

وضعت أكبر مدينة صينية شنغهاى حجرا على سكانها البالغ عددهم 25 مليونًا في أوائل أبريل في محاولة لاحتواء تفشى الوباء المتجدد فى البلاد، لكن العروسين القادمين من أستراليا وبلجيكا رفضوا تأجيل حفل زفافهما، حيث عقدت جانيل نيوتس وماثيو ميشينر العقد مؤخرا في حفل أقيم عن بُعد من الولايات المتحدة عبر الفيديو.

واستضاف العروسين فى وقت لاحق حفل الزفاف فى ساحة انتظار السيارات، حيث كانا محظوظين بما يكفي لمعرفة أنه تم السماح لهما بمغادرة الشقة طالما بقوا في المجمع السكنى، وذلك قبل ساعات قليلة قبل الزفاف.

9027-من-حفل-الزفاف.jpg
كان بعض الجيران يرشون الأرز على العروسين، بينما يقوم موظف يرتدي بدلة خاصة لكامل الجسم بتنظيف ممرات موقف السيارات المفتوح.

336462-حفل-الزفاف.jpg
وقال العريس، ماثيو ، 35 سنة، "كان الوضع خياليا بعض الشيء"، أما بالنسبة للعروس جانيل، فقالت: "ظننت أننى سأتزوج بملابس النوم، ولكن أرسلت لى صديقة فستان الزفاف في اللحظة الأخيرة، وبمجرد أن ارتديت الفستان تغير كل شىء".

كان الزوجان يحاولان الزواج منذ عامين ، لكنهما واجهتا سلسلة من العقبات الإدارية منذ أن توقفت الصين عن الزواج من أجانب على أراضيها في عام 2019.

في ضوء استحالة إجراء ما قبل الزواج في أي من سفارتي بلدهما، أقام الزوجان حفل زفاف عبر الإنترنت في الولايات المتحدة، وهو ما قرره جانيل وماثيو عندما علموا أنهما سينجبان طفلا، وينتظرون حاليًا وصول شهادة الزواج عبر البريد.