للأعوام الماضية

غزة: الهيئة العامة لنقابة المحامين تُصادق على التقارير المالية والإدارية

نقابة المحامين.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

 عُقد، صباح يوم السبت، ،اجتماعًا للهيئة العامة لنقابة المحامين الفلسطينيين مركز غزة، بمنتجع الشاليهات السياحي  في مدينة غزة.

وقد حضر الاجتماع 1421عضو من أعضاء الهيئة العامة من أصل 2580 عضو ،وذلك للمصادقة على التقرير المالي والإداري للعام 2021م والتصويت على التقارير عن الأعوام السابقة والتي لم يعقد لها اجتماعات للهيئة العامة بسبب جائحة "كورونا".

وتم عقد الاجتماع بحضور عطوفة الأستاذ عبد العزيز الغلاييني نائب نقيب المحامين، وأمين سر نقابة المحامين زياد النجار، أمين الصندوقا لأستاذ علي الدن، وعضو مجلس النقابة الأستاذ عوني الشياح، عضو مجلس النقابة شعبان الجرجير، وعضو مجلس النقابة رنا الحداد.

واستهل الاجتماع بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني الفلسطيني وقدم عطوفة الأستاذ عبد العزيز الغلاييني كلمة تحدث فيها عن منجزات المجلس خلال العام 2021م.

كما وقدم الأستاذ علي الدن أمين الصندوق البيانات المالية الخاصه بالعام 2021م، وقام بإدارة جلسة الاجتماع الأستاذ زياد النجار أمين سر نقابة المحامين .

وفتح باب المداخلات من أعضاء الهيئة العامة وقد أتيح للجميع التحدث بحرية لتوجيه كافة الأراء والتحفظات على التقارير وفور انتهاء مداخلات الهيئة العامة قدم مجلس نقابة المحامين كافة الإيضاحات للبيانات المالية والإدارية التي طلب من الهيئة العامة تقديمها للإجتماع .

وفور انتهاء النقاش أعلن الأستاذ زياد النجار أمين سر نقابة المحامين بدء عملية التصويت على التقارير الإدارية والمالية عن الأعوام 2021 و2020 و 2019 و 2018.

وقد تمت المصادقة من الهيئة العامة على التقارير الإدارية والمالية للأعوام 2018 و2019 و 2020و 2021 بأغلبية ثلاثة أرباع الحاضرين من أعضاء الهيئة العامة والمجلس .

وقد إنتهى الاجتماع في تمام الساعة الثالثة مساءا. وعليه فإن مجلس النقابة يتقدم بجزيل الشكر لأعضاء الهيئة العامة على حضورهم ومشاركتهم في الاجتماع الامر الذي يدل على حرصهم على نقابتهم وإستقلاليتهم وإستقلالية قرارهم.