رضوى الشربيني توجه رسالة لكل امرأة تفكر في الارتباط

رضوى الشربيني
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

رضوى الشربيني سعت كعادتها لتوجيه نصائح للمرأة لمواجهة المواقف الصعبة والمختلفة التي تمر بها خلال حياتها اليومية، وقد تلقى متابعي الإعلامية المصرية العديد من هذه النصائح بشكل إيجابي، حيث دوما ما تثير رضوى الشربيني الجدل برأيها في الارتباط، وتعكس أرائها القوية استقلاليتها.

رضوى الشربيني نشرت عبر حسابها على "تويتر" رسالة وجهتها لكل امرأة تفكر في الارتباط، حيث طالبتهن بضرورة حسن الاختيار، وأن يكون الرجل الذي سوف ترتبط به المرأة جدير بها وأن يخشى الله فيها فكتبت: "تزوجوا رجالا يخافون أن يسألهم الله عن أذي تركوه فى قلوبكم".

رضوى الشربيني تحدثت أيضا على ضرورة أن تكون العلاقة تكاملية بين المرأة والرجل، وأكدت أن الرجال دورهم كبير في دعم السيدات في كافة خطواتهن وأن يكون كل رجل سند حقيقي، وأن لا يستخدم قوته ضدها، ويكون دائما مصدرا لسعادتها في رسالة اعتبرها البعض إيجابية وداعمة من رضوى الشربيني لكل امرأة فكتبت: "حلو أنه الست يبقى فى حياتها راجل يحبها و يدعمها و يرسم الفرحة على وشها و جوه  قلبها، حلو أنه يبقى السند والضهر والحبيب و الشريك…حلوه لما تبقى قوته بيستخدمها علشانك مش عليكى، حلوه الحياة مع راجل بجد".

رضوى الشربيني نشرت أيضا عبر حسابها على "تويتر" تغريدة أكدت فيها أن استمرار أي علاقة يأتي بالتقدير الذي يقدم من الرجل للمرأة، وأن هذا التقدير سوف يجعل العلاقة مستمرة، لكن في حال عدم وجوده فأنه من الأفضل إنهاء العلاقة فكتبت: "في تقدير…في بقاء مفيش تقدير إلى اللقاء".

رضوى الشربيني استمرت أيضا خلال الفترة الأخيرة في توجيه الرسائل والتي اشتمل الكثير منه على الإيجابية وعدم التفكير في الماضي أو أي خطوة  لم تكتمل، وأن على كل امرأة التفكير في المستقبل وعدم الالتفات لما حدث في السابق، مؤكدة أنها تصدق بشكل كبير هذا وتؤمن به فكتبت: "وراء كل شئ لم يكتمل خير أراده الله لنا…أنا مصدقه اوى في ده".

رضوى الشربيني طلبت أيضا في رسالة أخرى عبر حسابها على "انستجرام" أن يكون كل طرف أكثر قرب من الأخر فكتبت: "حنو على بعض يمكن مفيش بكرا"، وتلقى متابعي ومحبي الإعلامية المصرية رضوى الشربيني هذه الرسائل بتفاعل واضح، وأبدى الكثير منهم إعجابه بها والنصائح التي تقدمها في الفترة الأخيرة.