الدوري الالماني

بالصور.. بايرن يختتم موسمه بتعثر جديد أمام فولفسبورج

epa_soccer_2022-05_2022-05-14_2022-05-14-09946674_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

اختتم بايرن ميونخ موسمه بتعادله خارج أرضه مع فولفسبورج (2-2)، امس السبت، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الألماني.

الفريق الضيف تقدم بهدفين عن طريق جوسيب ستانيشيتش وروبرت ليفاندوفسكي (ق 17 و40)، ليأتي الرد من فولفسبورج عبر جوناس ويند وماكس كروزه (ق 45 و58).

بهذه النتيجة، أنهى بايرن موسمه في صدارة جدول الترتيب برصيد 77 نقطة، فيما استقر فولفسبورج في المركز الـ13 برصيد 42 نقطة.

كاد جوريتسكا أن يصطاد شباك أصحاب الأرض مبكرا بعد عرضية وصلته من الجهة اليمنى، لكن الحارس كاستيلز حول الكرة إلى ركنية.

وظهرت خطورة ليفاندوفسكي في وقت مبكر عبر تسديدة بالقرب من المرمى، إلا أن كرته مرت بجوار القائم.

وكان فولفسبورج على مقربة من معادلة النتيجة برأسية متقنة من المدافع بروكس، لكن القائم تعاطف مع مانويل نوير وحال دون وصول الكرة للشباك.

وتمكن بايرن من إحراز هدف التقدم بعد مرور نحو 17 دقيقة عبر ضربة رأسية وجه بها ستانيشيتش الكرة إلى الشباك.

وعزز بايرن تقدمه عبر موسيالا، الذي وصلته كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ليتسلمها ويسددها نحو الشباك، قبل أن يلغي الحكم الهدف بعد اللجوء لتقنية الفيديو بسبب تداخل ديفيز -المتسلل- مع حارس الذئاب.

وتلقى نميتشا تمريرة على حدود منطقة جزاء بايرن، ليهيئ الكرة لنفسه قبل إطلاق تسديدة أرضية زاحفة مرت بجوار القائم.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بـ5 دقائق، وقع ليفاندوفسكي على هدف فريقه الثاني بعدما ارتقى لعرضية مولر، موجها الكرة بضربة رأسية رائعة إلى داخل الشباك.

وبعد ثوان معدودة، كاد ليفاندوفسكي أن يضع بصمته مجددا بعدما وجه تسديدة مباشرة بطريقة رائعة نحو مرمى فولفسبورج، لتمر الكرة بجوار القائم.

ورفض فولفسبورج الذهاب للاستراحة دون هز شباك ضيفه، إذ نجح ويند في تقليص النتيجة بهدف أول بعدما وصلته تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء، قابلها بتسديدة يسارية رائعة في المرمى.

بداية الشوط الثاني جاءت هادئة قليلا حتى أشعل فولفسبورج الأجواء بهدف التعادل بعد 12 دقيقة عن طريق كروزه، الذي قابل كرة عرضية بلمسة مباشرة إلى داخل الشباك.

وتصدى كاستيلز، حارس فولفسبورج، لتسديدة أطلقها ليفاندوفسكي من على حدود منطقة الجزاء، إذ فشل الأخير في توجيهها بعيدا عن منتصف المرمى.

وأتبع جنابري هذه المحاولة بتصويبة أخرى من الجهة اليمنى لمنطقة جزاء أصحاب الأرض، لكن الكرة ارتطمت برأس أحد المدافعين وتحولت إلى ركنية، نفذها كيميتش بتسديدة خادعة نحو المرمى، لكن يقظة حارس فولفسبورج حالت دون مرورها.

وأجرى جوليان ناجلسمان مدرب بايرن، مجموعة من التغييرات في الدقائق الأخيرة، مانحا الفرصة لبعض العناصر الاحتياطية في المشاركة، من بينهم تشوبو موتينج، الذي كاد يسجل هدفا فور نزوله ببضع دقائق.

وسنحت فرصة للضيوف لتسجيل هدف قاتل في آخر الدقائق بعدما تلقى ساني تمريرة وضعته وجها لوجه مع حارس فولفسبورج، لكنه سدد الكرة بغرابة بعيدا عن المرمى.

وفي اللحظات الأخيرة، كاد البديل ماكسيميليان فيليب أن يصطاد شباك نوير بهدف قاتل، لكن تسديدته مرت بجوار القائم، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق.

بالصور.. بايرن يختتم موسمه بتعثر جديد أمام فولفسبورج
بالصور.. بايرن يختتم موسمه بتعثر جديد أمام فولفسبورج
بالصور.. بايرن يختتم موسمه بتعثر جديد أمام فولفسبورج
بالصور.. بايرن يختتم موسمه بتعثر جديد أمام فولفسبورج