شاهد: والدة حلا الترك تهنئها بعيد ميلادها.. لكنها تُقابل بالتجاهل!

حلا الترك
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

احتفلت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك بعيد ميلادها يوم أمس الموافق 15 مايو، وكانت والدتها منى السابر أول المهنئين.

نشرت منى السابر صورة لابنتها حلا الترك في مرحلة الطفولة عبر حسابها على "إنستغرام" احتفالًا بعيد ميلاده، وعلَّقت: "كل عام وأنتي بخير حلا يا أول فرحة بحياتي وأحلى يوم يا روح الماما أنتي..أتمنى كنت احتفل معك كل سنة في مثل هذا اليوم 15/5 أنا فخورة فيج ناجحه وقوية أحبك".

والمثير للغرابة أن حلا تجاهلت تهنئة والدتها وامتنعت عن التعليق على المنشور الذي شاركته، بل وقامت بمشاركة تهنئة والدها لها، حيث كتب في منشورها: "أميرتي الصغيرة لا تستغربي انني أناديكي لحد اللحظة بأميرتي الصغيرة لأنك مهما كبرتي في السن ستبقين ابنتي الصغيرة المدللة كل عام وأنتي بألف خير ويارب يوفقك ويأخذ من عمري ويعطيكي".

وهذه ليست المرة التي تتجاهل في الترك والدتها، فقد تجاهلتها سابقًا حينما هنأتها بنجاح إعلانها الرمضاني مع "زين".

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور منى السابر، فكتبت إحداهن: "الله يهديهة عليج باجر صير ام وراح تحس بيج لا تلومينهة هسة من باجر تحمل ويصير عندة اطفال راح تجي تبوس ايديج".

وأضافت أخرى: "شوفيي ماما وش كاتبه وشوفي ستورياتها.. قسم محد يحبك كثرها.. الله يحفظكم ويهدي الحال وتكونون دايم مع بعض".

خلاف حلا الترك ووالدتها منى السابر

والجدير بالإشارة إلى حلا اتهمت والدتها بسحب أموال من رصديها البنكي الشخصي، حيث كشفت منى أن ابنتها شهدت ضدها في المحكمة على الرغم من أنها كانت تعلم بأن الأموال المسحوبة من حسابها كانت حتى يتمكنوا من إستئجار شقة لهم معاً وتدبير إحتياجتهم اليومية بعد أن رفض طليقها، محمد الترك، أن يدفع النفقة والمستحقات الخاصة بها.

شاهد: والدة حلا الترك تهنئها بعيد ميلادها.. لكنها تُقابل بالتجاهل!