فيديو لـ”نانسي عجرم” متنكرة في شوارع بيروت؟

نانسي عجرم
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

نانسي عجرم، النجمة اللبنانية، احتفلت بعيد ميلادها بطريقة مميزة ومبتكرة، إذ فاجأت الجمهور بالتجول متنكرة في شوارع بيروت اليوم، وحاولت إخفاء ملامحها المميزة من خلال المكياج ورصدت رد فعل الجمهور في الشارع.

ونشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فيديو لها اليوم على حسابها بانستقرام، كشفت به عن طريقتها الخاصة والمميزة في الاحتفال بعيد ميلادها، وفضلت أن تحتفل به مع الجمهور، ولكن بمفاجأة غير متوقعة منها، حيث تنكرت نانسي عجرم من خلال ارتداء الشعر المستعار وإخفاء ملامحها المميزة بالمكياج وغيرها من الإضافات التي حاولت بها التنكر، وتجولت برفقة صديقة لها في الشارع وسط الجمهور.

ورصدت الفنانة نانسي عجرم في الفيديو ردود أفعال الجمهور في الشارع فور رؤيتها، ولم يعرفها البعض بالفعل، في حين دخل بعضهم في حيرة وترددوا في سؤالها، وكذلك سألها البعض عن علاقتها بنانسي عجرم بسبب الشبه بينهما، إلى أن فاجأت نانسي عجرم الجمهور في أحد المطاعم بالكشف عن ملامحها وخلع الشعر المستعار، واحتفلت معهم بعيد ميلادها والتقطت الصور التذكارية، وقدموا لها قالب حلوى عيد الميلاد.

ولاقى فيديو الفنانة نانسي عجرم في الشارع تفاعلاً كبيراً من الجمهور، والذين أشادوا بفكرتها الجديدة والمبتكرة في الاحتفال بعيد ميلادها، وكذلك أعجبوا بروحها المرحة مع الجمهور في الشارع وطرافتها في الفيديو، وعلقت نانسي عجرم على الفيديو قائلة: "هي أو مش هي؟ الاحتفال بعيد ميلادي بطريقة مميزة".