خلال مهرجان وطني بغزة

سرايا القدس: جاهزون لصد أي حماقة قد يرتكبها الاحتلال وتاسعة البهاء مازالت حاضرة

سرايا القدس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكّدت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مساء يوم الأربعاء، على أنّ ما تكتم عنه العدو في معركة "سيف القدس" أكبر بكثير مما شاهدتموه عبر شاشات التلفزة ووسائل الإعلام.

وأضافت خلال كلمة لها مهرجان وطني أقامته ذكرى معركة "سيف القدس": "إننا  نُعلن وبعد عام على معركة سيف القدس أن القائد حسام أبو هربيد هو من تابع أولاً بأول عملية الكورنيت حتى استهداف الجيب معلناً بدء معركة الدفاع عن القدس".

وتابعت: من غزة إلى جنين حتى القدس وكل فلسطين هي صرخة خفاقة عنوانها حي على الجهاد، لا يسعنا إلا أن نتوجه بتحية من سرايا القدس إلى عوائل الشهداء الأكرم منا جميعاً الذين قدموا أبنائهم على طريق الحرية وفلسطين.

وأكملت" "من هنا ردت سرايا القدس بصاروخ الكورنيت الذي افتتحنا به بوابة الجحيم على الصهاينة دفاعاً عن القدس"، مُؤكّدةً على أنّ جهادها مستمر حتى دحر الاحتلال عن فلسطين كل فلسطين.

وأردفت:  "إنّ تاسعة البهاء باستشهاد قادتها الأبطال لا تزال حاضرةً بفكرة وأصالة رجالها الأبطال، وسنبقي سيف القدس البتار ولن نسمح بفصل الساحات عن بعضها البعض".

واستطردت السرايا: "إننا نؤكد جهوزية رجالنا لصد أي عدوان أو حماقة قد يقدم عليها العدو وحاضرون للنزال في غزة وجنين وكل المدن".

واختتمت حديثه ابالقول: "نجدد ثقتنا بأبناء شعبنا وحاضنتنا الوفية على الإطلاق ونعهد بمزيد من الإعداد والتجهيز والمشاغلة على طريق التحرير".