امرأة تعثر على أموال مخبأة بحذاء مستعمل اشترته من الإنترنت

اموال في حذاء
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عثرت امرأة على أموال مخبأة داخل زوج من الأحذية المستعملة التى اشترتها  عبر الإنترنت، حيث شاركت متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعى عن رأيهم هل ينبغي أن تحتفظ بهما أم لا، حيث نشرت ماليكا إحدى مستخدمي "تيك توك"، الاكتشاف مع متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي وقالت إنها اشترت زوجًا من الأحذية الرقيقة عبر الإنترنت ولاحظت وجود صدع في نعل الحذاء الأيسر.

عندما قامت بالتحقق أكثر ، وجدت أن هناك مظروفًا داخل الحذاء، بداخله رزمة من فئة 20 جنيهًا إسترلينيا، وسرعان ما بدأ متابعيها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى، التعليق على مقطع الفيديو الخاص بها ونصحوها بالاحتفاظ بالأموال.

كتبت ماليكا، على الصورة التى نشرتها على حسابها الشخصى "عثرت للتو على كمية كبيرة من النقود مخبأة في الحذاء الذي اشتريته"، وسرعان ما حصلت صورتها على أكثر من 600 ألف مشاهدة جنبا إلى جنب مع عدد كبير من التعليقات والإعجابات.

وتساءل أحد المعلقين "ما الذي كان يفعله المال هناك في المقام الأول؟"، فردت مالايكا "لا تسألني عن ذلك". وأضاف مستخدم آخر:"يبدو لي هذا المال وكأنه من أموال المخدرات"، لكن مالايكا نفت ذلك وقالت "لا ليس كذلك، كان هناك كتابات على المظروف".