"فتح" تُصدر بيانًا عقب خسارتها في انتخابات مجلس طلبة جامعة بيرزيت

"فتح" تُصدر بيانًا عقب خسارتها في انتخابات مجلس طلبة جامعة بيرزيت
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أصدرت مفوضية التعبة والتنظيم- الأقاليم الشمالية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، اليوم الجمعة، بيانًا صحفيًا عقب خسارة الحركة في انتخابات مجلس الطلبة بجامعة بيرزيت.

وقالت المفوضية في بيانها: "نُحيي قيادات وكوادر الأطر التنظيمية والحركية عامة، وأبناء الشبيبة الطلابية في جامعة بيرزيت خاصة، على ما بذلوه من جهود سعيًا لتكريس الحياة النقابية الطلابية المجسدة للديمقراطية، بحرصهم على إنجاح العملية الانتخابية في الجامعة".

وتابعت: "نُعلي فيكم روح الانتماء لفلسطين الوطن، والالتزام بمبادئ وأخلاقيات الحركة، رغم إدراكنا جميعًا الواقع الحركي الراهن، وجسامة التحديات المحيطة".

وأضافت: "نثمن ردود الفعل الغيورة والمسؤولة من كافة أعضاء وكوادر ومناصري الحركة، والتي تضعنا مجتمعين أمام ضرورة الاستمرار في تصليب الحياة التنظيمية واستخلاص العبر فور كل محطة، لننخرط سويًا في عملية استنهاض شاملة تحفظ لحركتنا ريادتها في مسارنا النضالي التحرري، وصولاً إلى إنهاء الاحتلال وتكريس الكيانية الفلسطينية التي تليق بالشعب العربي الفلسطيني البطل وتحفظ له تضحياته ومقدراته".

وأكّدت مفوضية التعبة والتنظيم، على أنّ النضال لقضايا الطلاب المطلبية، ضرورة للحفاظ على النهج الديمقراطي والمسيرة الجامعية.