إخلاء سبيل مصطفى هريدي بكفالة 10 آلاف جنيه

مصطفى هريدي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أمرت النيابة العامة بمدينة الشيخ زايد بإخلاء سبيل الفنان مصطفى هريدي بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، في واقعة اصطدام سيارته بأخرى مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات بالغة، بعد خضوعه لتحليل طبي للتأكد من عدم تعاطيه أي ممنوعات أثناء قيادة سيارته.

هريدي ظهر في مقر النيابة العامة بوجه مغطى بالدماء والجروح مع ضمادات طبية أعلى الرأس وأدلى بأقواله قائلا إنه لم يقصد الاصطدام بالمصابين، وخلال سيره على الطريق فوجئ بسيارة الضحايا أمامه.

وأضاف أنه حاول تفادي الاصطدام إلا أنه لم يستطيع السيطرة على سيارته، مما أسفر عن إصابة الأربعة، وتحطم السيارتين.

وذكر المصابين أمام النيابة، أنهم أثناء استقلالهم سيارة ملاكي فوجئوا باصطدام سيارة الفنان بهم من الخلف.

وأضاف المصابون المتواجدون داخل المستشفى نظرا لحالتهم الصحية، أنهم كانوا يسيرون بسرعة بطيئة لعبور مطب صناعي متواجد بالطريق، إلا أن سيارة المتهم كانت تسير بسرعة عالية، مما تسبب في اصطدامهم من الخلف وأسفر عن إصابتهم جميعا.

وكشفت التحريات أن المصابين، هم "عبدالله م" كسر بالجمجمة، و"عبدالله س" إصابة بفقرتين في الظهر، و"بلال م" كسر في الحوض، و"باسم أ" كسر بالذراع الأيمن، فيما أصيب الفنان مصطفي هريدي بجروح غائرة بالوجه.

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على السيارات المتسببة فى الحادث، لعرضها على مهندس فنى لفحصها.

كانت مديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا يفيد بإصابة شباب في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة فى الحادث الفنان مصطفى هريدي، وتم ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.