اسأل نفسك هذه الأسئلة قبل الانفصال

اسأل نفسك هذه الأسئلة قبل الانفصال
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

اسأل نفسك هذه الأسئلة قبل الانفصال ينفصل الأزواج كل يوم، سواء كانوا من العامة أو المشاهير والأسباب مختلفة، ولكن في بعض الأحيان ننسى التفكير بشكل صحيح في الموقف واتخاذ خطوات جذرية. كسر قلب شخص ما يؤدي إلى الشعور بالذنب مدى الحياة. اطرح على نفسك هذه الأسئلة قبل أن تتخذ هذه الخطوة ، وحاول إصلاحها، وإذا شعرت أنه لا يمكن إصلاحها ، فقم بإيقافها فقط. اسأل نفسك هذه الأسئلة وفكر فيها جيداً قبل الانفصال

هل اعاني من متلازمة "العشب أكثر خضرة"؟

من غير المألوف أن لا تشعر بهذه الطريقة. عندما تكون مع شخص ما لفترة طويلة وتشعر براحة فائقة معه، فإنك تشعر "بالملل". يبدأ الكثير من الناس في التفكير في ما يعجبهم ويشعرون أيضًا بالرغبة في تجربة شيء جديد. تعرف هذه بمتلازمة "العشب أكثر اخضرارًا على الجانب الآخر". ولكن قبل أن تقفز إلى العشب الجديد ، فكر فيما يجعلك غير سعيد. هل تشعر أن جذوة الحب اختفت؟ لماذا لا تبحث عن طرق لإحيائها؟ جرب كل شيء قبل الاستسلام.

لماذا انجذبت إلى شريكي؟

قبل أن تفكر في الانفصال ، فكر في الوقت الذي قابلت فيه شريكك لأول مرة وفكر فيما جذبك إليه. لابد أن هناك بعض الصفات التي اعجبتك فيه. نحن جميعًا نندمج في العلاقة وفي بعض الأحيان ننشغل كثيرًا في ذلك الوقت بالطريقة التي "اعتاد عليها" شريكنا. هل أنت نفس الشيء أيضًا؟ إذا كنت تعتقد أنكما نشأتا من علاقتكما ، فإن الانفصال يكون منطقيًا.

هل أولوياتكما متزامنة؟

مع تقدمنا في السن، تتغير أولوياتنا وليس من الضروري أن نكون كلانا على نفس الصفحة. قد يكون الأمر متعلقًا بالأطفال، والاستقرار خارج البلد ، وتغيير سيناريو العمل ، والسفر وما إلى ذلك. إذا كنتما مختلفان وليس هناك حل وسط للعمل معًا، فقد يكون الانفصال هو السبيل الوحيد للخروج.

علاقات البوابة: اسأل نفسك هذه الأسئلة قبل الانفصال
هل تجاوزتما الحدود؟

في كل علاقة ، تعد التسوية أمرًا بالغ الأهمية ، لكن لدينا جميعًا كسر للصفقة أيضًا. يجب أن تعرف ما هو خارج الحدود وأن يحترم كل شخص تلك الحدود الخاصة. الخيانة هي بالتأكيد جزء منها.

علاقات البوابة: اسأل نفسك هذه الأسئلة قبل الانفصال
هل تشعر بحب شريك حياتك؟

إذا لم تعد تشعر بالحب ، وتعتقد أنك أصبحت أمرًا مفروغًا منه حتى بعد إجراء هذا الحديث ، فيمكن عندئذٍ التفكير في الانفصال. إذا كان مستشار العلاقات أيضًا غير قادر على الجمع بينكما ، فأنت تعرف إجابتك.