بالفيديو: روان بن حسين.. أنا ضحية غروري وانفصالي عن زوجي لم يكن خطأ

روان بن حسين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

حلت الإنفلونسر الكويتية روان بن حسين، ضيفة على الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، امس.

وقالت روان بن حسين، في حوار مع الإعلامية مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الأربعاء، إنها تُؤمن بالمصارحة مع المتابعين لها وهذا مكنها من تكوين أسرة كبيرة عبر السوشيال ميديا تخطت 12 مليون متابع، لافتة إلى أنها بدأت العمل بمجال السوشيال ميديا قبل 7 أعوام، بعد حصولها على ماجستير في القانون من إنجلترا.

وأضافت الإنفلونسر الكويتية روان بن حسين، : تزوجت في سن 22 عامًا وانفصلت عن زوجي بعد عامين من الارتباط، بالرغم من العاطفة والمشاعر الجميلة التي جمعتني بزوجي، متابعة: "لا اعتبر انفصالي عن زوجي خطأ، كله مقدر من الله وأنا سعيدة بابنتي، الأمومة جعلتني أكثر رزانة وأصبحت في أفضل نسخة".

وقالت الإنفلونسر الكويتية روان بن حسين، أنها تجمعها صداقة مع الفنان عمرو دياب، مضيفة: "عمرو دياب صديقي وأحيا حفل عيد ميلادي، ومعرفة شخصية فنية بقيمة وقامة الهضبة عمرو دياب شرف لأي إنسان".

وأضافت بن حسين، أن الفارق المادي بين الزوج وزوجته يجعلى لا يشعر بالثقة في نفسه، بعكس السيدة إذا كانت أقل في المستوى المادي من زوجها فقد تشعر بالثقة بصرف النظر.

وتابعت الإنفلونسر الكويتية روان بن حسين: "أحب الرجل الغيور ولكن هناك للغيرة حدود، أنا من أسرة متواضعة وأحب عملي، وانفصالي عن زوجي بعد عامين من الزواج علمني أن أرتبط بإنسان مستقر ماديًا".

وقالت الإنفلونسر الكويتية روان بن حسين، إنها تتابع عدد من الشخصيات الفنية المصرية عبر صفحاتهم الشخصية مثل الفنان عمرو دياب وسلمى أبو ضيف ورامي صبري وياسمين صبري.

وأضافت بن حسين، أحاول دعم المواهب العربية الصوتية مثل الغناء والشعر والاستاند كوميدي من خلال أبليكيشن وولف، وأحاول تقديم العون لتلك المواهب من خلال نشر أعمالهم من خلال الانستجرام.

وعن وفاة والدتها، قالت الإنفلونسر الكويتية روان بن حسين، إن فقد والدتها لم تستطع تجاوزه حتى الآن، مضيفة: "كانت السند والداعم لي، خسارة أمي كانت صعبة وتفوق خسارة الزوج بمراحل"، مشيرة إلى أنها لا ترى نفسها ضحية رجل بل ضحية غرورها وكبريائها ولكن عندما عندما شعرت أني في مرحلة علاقة سامة قررت الانفصال.