بعد تصدرها التريند.. معلومات لا تعرفها عن كاريس بشار

كاريس بشار
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تصدر اسم الفنانة السورية كاريس بشار، كل محركات البحث منذ الأمس، وذلك بعد أن تحدثت عنها الفنانة سلاف فواخرجي في حوار تلفزيوني، كشفت فيه أسرار الخلاف بينهما.
 وكثر البحث عن ديانة كاريس بشار والتي أثير لغط كبير حولها، وعدد أزواج كاريس بشار، وعمر كاريس بشار الحقيقي، ولذلك سوف نجيب عن كل تلك التساؤلات في هذا التقرير.
 من هي كاريس بشار؟ 
• بعد تصريح كاريس بشار.. سلاف فواخرجي تكشف سر مر عليه 20 سنة وهذا سبب رؤيتها للأنبياء 
• إنجي خوري والسبب الحقيقي وراء طلب الزواج من أدهم نابلسي الفنانة كاريس بشار، هي واحدة من أشهر الفنانات السوريات، اللاتي تركن بصمة واضحة في الدراما السورية. 
ولدت كاريس بشار في مدينة دمشق، ودرست مجال الإعلام، ولكن دفعها شغفها لعالم الفن والتمثيل، إلى الانضمام لفرقة “زنوبيا” للفنون الشعبية، لتكون بداية رحلتها في نحو مجال التمثيل، واستمرت بها قرابة الثلاث سنوات.
 ويرجع الفضل الأول في دخولها عالم التمثيل، للفنان السوري دريد لحام، الذي رأى فيها موهبة تستحق الفرصة، وهو ما فعله بالضبط حين قدمتها في مسرحية صانع المطر، والتي كانت بداية مولد نجمة جديدة في سوريا. 
الفنانة كاريس بشار معلومات عن الفنانة كاريس بشار عمر كاريس بشار الحقيقي: ولدت كاريس بشار في 16 فبراير عام 1976، أي أن عمرها الآن 46 عاما. ديانة كاريس بشار: مسلمة. وهناك لغط أثير حول هذا الأمر، حيث كان يعتقد البعض أنها مسيحية. الاسم بالكامل: كاريس محمد ديب بشار. 

عدد أزواج كاريس بشار: لم تتزوج إلا مرة واحدة، من رجل الأعمال السوري شادي جواد، ولديها ابن وحيد يسمي مجد. الحالة الاجتماعية: منفصلة منذ عام 2014. 
أهم أعمال الفنانة كاريس بشار انطلقت كاريس بشار في عالم الدراما السورية منذ عام 1992 وحتى الآن، واستطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا، وتضع اسمها وسط نجمات سوريا المهمين، ومن أبرز أعمالها التالي: مسلسل سلاسل ذهب. مسلسل مذكرات عشيقة سابقة. مسلسل على قيد الحياة. مسلسل هارون الرشيد. مسلسل سوق الحرير.
 فيلم عزيزة. فيلم صندوق الدنيا. الفنانة السورية كاريس بشار أهم جوائز كاريس بشار حصلت كاريس بشار على جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل “على حافة الهاوية” من مهرجان “أدونيا” في سوريا. 
جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسلي: زهرة النرجس وأهل الراية، من مهرجان الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السوري.