سماح أنور عن سمير صبري: تمنيت الزواج منه

سماح انور
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

لا شك أن حديث الماكيير محمد عشوب، صديق الفنانين، عن وجود ابن آخر غير معروف للفنان الراحل سمير صبري، وتأكيد أنه أنجبه من فنانة مصرية شهيرة ويشبهه في الملامح، أثار جدلًا واسعًا بين الجماهير، في الوقت الذي لم تكن الأمور محسومة فيما يخص وجود ابن للفنان أم لا.

وذهب البعض بعد حديث محمد عشوب إلى أن يكون الولد الذي تحدث عنه أن يكون نجل الفنانة سماح أنور، خاصة بعد الشائعات الكثيرة التي ربطت أسمهما بالزواج من سمير صبري قبل وفاة الفنان وبعد وفاته بأيام قليلة.


وخرجت الفنانة سماح أنور عن صمتها عندما تحدثت في وقتٍ سابق عن علاقتها بالفنان سمير صبري، قائلة: «تمنيت الزواج منه، ولكننا لم نكن مناسبين لبعضنا البعض من ناحية السن، ولكن في حياتنا لم نقل لبعضنا كلام رومانسي وحب، ولكن بعض الجماهير يعتقدون أن هناك علاقة بيننا ولكن أقول لهم لا توجد علاقة بيني وبين سمير، ولكن هناك صداقة، ولا يوجد حديث عن الزواج نهائيًا».



ونشر الإعلامي عمرو الليثي مقطع فيديو تتحدث فيه الفنان سماح أنور في برنامجه «واحد من الناس» عن علاقتها بالراحل سمير صبري، حيث نفت سماح أنور نهائيًا زواجها منه، كاشفة تفاصيل أكثر عن نجلها الوحيد الذي يُدعى «أدهم»، مؤكدة أنه من زواجها الوحيد من عاطف فوزي، ولم تتزوج مرة أخرى.

وأضافت سماح أنور: «تزوجت مرة واحدة فقط من والد أدهم عاطف فوزي، ولم يكن هناك قصة حب، وبعد مرور سنتين على إنجاب أدهم توفي زوجي عاطف فوزي، بينما كنا في عام 1997، وأدهم الآن اقترب من العشرين، لكني لم أفكر في الزواج مرة آخرى».


وكان الماكيير محمد عشوب قد أثار جدلًا بعدما تحدث في مداخلة هاتفية لبرنامج «مصر الجديدة» المقدم على فضائية «etc» وأقسم أن هناك ابن من فنانة شهيرة للراحل سمير صبري، مؤكدًا أن الولد يعيش الآن في لندن، وسبق له تصوير مسلسل تلفزيوني ولكن لم يُعرض حتى الآن، وأنه التقى والدته الإنجليزية.