أحدث ظهور لـ جورج وسوف في التشيك بعد تعافيه من أزمته الصحية

جورج وسوف
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

جورج وسوف طمأن الجمهور على حالته الصحية بشكل غير مباشر حيث شارك متابعيه على انستغرام بمجموعة صور جديدة له أثناء رحلة استجمام له مع نجله الأكبر "وديع وسوف" في مدينة "كارلوفي فاري" التشيكية، وظهر بدون كرسي متحرك او عكازات التي كان يستعين بها في الفترة الأخيرة في حفلاته او تنقلاته، وبالتالي، بدا بأنه يتعافى من ازمته الصحية الأخيرة.

الفنان جورج وسوف نشر عبر حسابه في انستغرام مجموعة صور من أحدث ظهور له برفقة ابنه الأكبر وديع وسوف خلال قيامهما برحلة استجمام في مدينة "كارلوفي فاري" التشيكية، ولفت في تعليقه الى ان هذه الرحلة للاستجمام الصحي في إشارة منه الى أخذه فترة نقاهة في الفترة الحالية بعد أزمته الصحية الأخيرة، فعلق قائلاً :"رحلة استجمام صحي في كارلوفي فاري مع وديع حبيب القلب".

وظهر سلطان الطرب في إحدى الصور وهو يرتدي ملابس كاجوال كحلية اللون مع النظارات الشمسية السوداء، ويقف الى جانب ابنه وديع عند إحدى المعالم السياحية في مدينة "كارلوفي فاري" التشيكية، كذلك ظهر في صورة أخرى وهو يستجم في هذا المعلم تحت أشعة الشمس.

2-8.jpg
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع احدث ظهور لجورج وسوف حيث أثار حالة بهجة لديهم بإطلالته الجديدة، واطمئنانهم عن حالته الصحية، وتمنوا لها رحلة استجمام سعيدة.

وفي شهر مارس الماضي، نشر الفنان جورج وسوف عدة فيديوهات على حسابه بانستقرام ، ظهر بها وهو يتجول بكرسي متحرك على الشاطئ في الدومينيكان ضمن جولته الفنية هناك، والتقط الصور التذكارية مع الجمهور وتبادل معهم المزاح وخطف الأنظار بطرافته مع الجمهور الذي أشاد بتواضعه الشديد وحرصه على التقاط الصور مع الجميع رغم جلوسه على كرسي متحرك.