امرأة تغفو خلف الأمير تشارلز فى احتفال اليوبيل البلاتينى للملكة

تشارلز
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

لا يستطيع مستخدمو الإنترنت التوقف عن الحديث عن لحظة مرحة تم التقاطها بالكاميرا خلال احتفال اليوبيل البلاتينى للملكة إليزابيث، والذى تم بثه على الهواء مباشرة عبر شاشات التلفزيون، حيث شوهدت امرأة غافية وهي جالسة خلف الأمير تشارلز.

تابع الملايين من جميع أنحاء العالم يوم 5 يونيو ختام سلسلة الاحتفالات التى استمرت 4 أيام والتى احتفلت فيها الملكة باليوبيل البلاتيني، وظهرت الملكة عدة مرات، بما في ذلك واحدة فى باكنجهام بليس، جنبًا إلى جنب مع أفراد من العائلة المالكة.

وركزت الكاميرا على الأمير تشارلز وآخرين، لكن من المفهوم أن تشتت انتباه المشاهدين بسبب امرأة بدت وكأنها تغفو عدة مرات بجواره  ومما لا يثير الدهشة، أن العشرات من مستخدمى الإنترنت شاركوا صورًا ومقاطع فيديو للمرأة وشاركوا أفكارهم حول المشهد المضحك.

وكتب أحد المستخدمين "فى بعض الأحيان تحتاج فقط إلى قيلولة" وكتبت أخرى، "يا إلهى، ما مدى إحراج تلك المرأة عندما تدرك أن العالم لاحظها تنام".

384290-لقطة-أخرى-لصاحبة-الواقعة.png
بينما استمتع الكثيرون بالمشاهد، وصف البعض المرأة بعدم احترامها للنوم أثناء الحدث، وسأل بعض المستخدمين ما إذا كانت السيدة متعبة جدًا أو مريضة أثناء الاحتفالات.

وشهد أمس الأول حفل الختام لليوبيل البلاتينى لملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، والذى ظهرت خلال مسيرته الختامية صورة للملكة عبر تقينة الهولوجرام وهى تلوح للمعجبين الملكيين من داخل المركبة الملكية "جولد ستيت"، التي تجرها الأحصنة وتسير بها في شوارع لندن، حيث يجتمع أفراد العائلة الملكية والسياسيون خارج قصر باكنجهام.