بالصور شرطة غزة تكشف ملابسات قضية إطلاق النار على شقتين سكنيتين

شرطة غزة
حجم الخط

وكالة خبر

كشفت دائرة الأدلة الجنائية في الشرطة الفلسطينية بغزة، اليوم الأربعاء، ملابسات قضية إطلاق النار صوب شقتين سكنيتين لمواطنين إثنين، عقب تلقيها إشارة من عمليات الأدلة الجنائية وهندسة المتفجرات تفيد بتعرض الشقتين لإطلاق نار مجهول المصدر.

وقال رئيس قسم الأدلة الجنائية في محافظة غزة الرائد ماهر إسماعيل: "فور تلقّي الإشارة من العمليات توجّه الطاقم الفني لمكان الحادثة وباشر بإجراءات العمل على جمع الآثار المادية الموجودة في المكان".

وأشار إلى أن الأدلة أوضحت أنه تم العمل على قياس زوايا المقذوفات النارية لتحديد مساراتها باستخدام تقنية الليزر للوصول إلى مصدر إطلاق النار الذي أدى إلى اختراق شباك الشقتين والحائط..

وأكد على أن الطاقم نجح في تحديد مصدر إطلاق النار بعد القياسات الدقيقة لآثار المقذوفات في مسرح الجريمة.

وأفاد بأن المباحث العامة، ألقت القبض على مُطلق النار وصادرت السلاح المستخدم بعد تلقّيها التقرير الفني الصادر عن دائرة الأدلة الجنائية الذي كشف ملابسات إطلاق النار على الشقتين السكنيتين، لافتًا إلى أنه تم إحالة مطلق النار والسلاح المستخدم إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول.

ودعا اسماعيل، المواطنين بضرورة الحفاظ على مَسرح الجريمة وترك المجال أمام الطواقم الفنية للتعامل مع أيّ حدث من شأنه الكشف السريع عن الجناة وتقديمهم للعدالة.

شرطة غزة تكشف ملابسات قضية إطلاق النار على شقتين سكنيتين
شرطة غزة تكشف ملابسات قضية إطلاق النار على شقتين سكنيتين
شرطة غزة تكشف ملابسات قضية إطلاق النار على شقتين سكنيتين