عادل إمام دلال عبد العزيز

لماذا تمنى عادل إمام دلال عبد العزيز.. الزعيم: أنتِ دفء العائلة

عادل إمام
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كلمات من ذهب، كشفتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، تحدثت فيها عن مواقف مليئة بالود والحب مع الزعيم عادل إمام؛ ما جعلها تتصدر مؤشر البحث العالمي جوجل.

"لو هختار أم أولادي من الممثلات، هختارك أنتي"، كلمات قالها عادل إمام، وكشفت عنها الراحلة دلال خلال لقاءها مع صاحبة السعادة إسعاد يونس.

فيديو.. مصور عادل إمام يكشف عن سر صورة حولت الزعيم من الكوميديا للأدوار الجادة

وكشفت الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، أن عادل إمام قال لها خلال فيلم "النوم في العسل": "لو هختار أم أولادي من الممثلات، هختارك انتي".

وأكملت دلال: "كنت مخضوضة من رهبة

عادل إمام ولكن هو بيحتوي اللي قدامه ويطمنه".

ولم يتوقف الزعيم ​عادل إمام، عن الاتصال بشكل يومي بالمستشفى الذي كانت تتلقى فيه الفنانة الراحلة ​دلال عبد العزيز​ العلاج بعد إصابتها بفيروس كورونا، وتعرضها لمضاعفات صحية خطيرة أدت إلى وفاتها.

ونعى حساب منسوب للزعيم عادل إمام، على مواقع التواصل الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز التي رحلت عن عالمنا بعد صراع مع المرض.

ونشر الحساب على موقع "إنستجرام": "البقاء لله.. الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويدخلها

فسيح جناته ويصبر بناتها وأهلها".

وتوفيت الفنانة المصرية، دلال عبد العزيز، زوجة الفنان الراحل، سمير غانم، في السابع من أغسطس الماضي، بعد مرور أكثر من 3 أشهر على إصابتها بفيروس كورونا.

النوم في العسل عادل ودلال
وجمع فيلم النوم في العسل عادل ودلال، وهو فيلم مصري عرض عام 1996، من بطولة عادل إمام ، ومن إخراج شريف عرفة.

ويظهر عادل إمام في دور رئيس مباحث القاهرة الذي يكتشف وباء يسبب العجز الجنسي للرجال في القاهرة، ويعاني هو نفسه من هذا الوباء.

وتحاول الحكومة إخفاء الأمر تماما خوفا من مجابهة المشكلة، ويرفض مجلس الشعب ووزارة الصحة التحقيق فيه، ويلتقي بصحفية شابة شيرين سيف النصر تحاول نشر الموضوع في الصحافة، ولكنها تصطدم بمعارضة رؤسائها.