قرد ورضيعه يلجآن لعيادة طبيب فى الهند لعلاج جروحهما

قرد ورضيعه
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

انتشر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعى، يظهر قردًا ذاهبًا إلى عيادة طبية لتلقي العلاج في ولاية بيهار بشرق الهند، حيث وصلت القرد برفقة طفلها إلى عيادة الدكتور أحمد، في مدينة ساسارام، ​​بولاية بيهار، وانتظرت الطبيب بصبر، بينما استقرت على سرير عيادة مخصص للمرضى.

ومن جهته، قال الدكتور أحمد، إنه كان خائفا في البداية عندما رأى القرد لأول مرة، لكنه اكتشف بعد ذلك وجهه المصاب والندوب، وعلى الفور أعطاه الطبيب حقنة ضد التيتانوس ووضع مرهمًا على وجه القرد وهو جالس على كرسي بجانب كرسى الطبيب، ثم استراح الحيوان بصبر، ويُظهر الفيديو الطبيب وهو يتفقد وجه القرد بمصباح الكشاف ثم يحقنه ويضع المرهم على وجهه.

وشوهد القرد مستلقيًا على سرير المرضى بعد ذلك بينما كان حشد من المتفرجين يشاهدون الحيوان ويصورونه بهواتفهم، فيما ذكرت صحيفة ديكان هيرالد الهندية، أنه بينما أصيب القرد الأكبر سنًا بجروح في وجهه، أصيبت ساق رضيعه، كما تم إعطاء القرد الأصغر مرهمًا لجروحه.

755065-فحص-القرد--والكشف-عليه.png
وفى واقعة أخرى، أظهر مقطع فيديو تم التقاطه فى الهند، قردا وهو يساوم رجلا على نظارته، وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، الفيديو الطريف، الذى يظهر القرد ويبدو أنه سرق نظارة الرجل وصعد بها إلى أعلى القفص، فيما وقف الرجل أمام القفص يحاول استرجاع النظارة من القرد اللص.

و لم يجد الرجل حلّا سوى منح القرد علبة عصير مقابل أن يعيد القرد النظارة، بالفعل مد الرجل يده للقرد بالعصير الذى قبل الصفقة بدوره وأعاد النظارة للرجل.