بلدية الخليل تضع سياجا فاصلا حول المدينة لحمايتها من "كريات أربع"

كريات أربع
حجم الخط

قامت بلدية الخليل بتركيب سياجاً حامياً حول منازل المواطينن في منطقة وادي النصارى المحاذية لمستوطنة كريات أربع المقامة على الاراضي الفلسطينية، لحماية المواطنين من عربدة المستوطنين المستمرة بحقهم، حيث تنظر البلدية بعين الاهتمام لتلك المنطقة التي تعاني من هجمات المستوطنين المتواصلة.
هذا وأكد رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري أن البلدية تحرص أشد الحرص على توفير الخدمات للمواطنين بشكل دائم، خاصة المواطنين القاطنين في مناطق التماس والمحاذية منازلهم للمستوطنات الجاثمة على الاراضي الفلسطينية.
وتابع الدكتور الزعتري في سياق حديثه ، أن البلدية قامت بتعبيد شوارع داخلية في منطقة البقعة شرق المدينة، كما عملت البلدية مقر خاص لخدمة الجمهور في البلدة القديمة ومنح المواطنين خصم على فواتير الكهرباء والمياه ، بهدف تعزيز صمود سكان المنطقة واحياء البلدة من خلال الوصول اليها ودفع الفواتير.
وقال الدكتور الزعتري ان البلدية سوف توفر كل ما يمكن توفيره من أجل المواطن ومن اجل الصالح العام ضمن الامكانيات المتاحة للبلدية، مؤكدا أن البلدية ماضية في تطوير المدينة عبر مشاريعها في مختلفة ارجاء المدينة واحيائها.
هذا وعبر المواطن نايف جابر عن سعادته لما فعلته بلدية الخليل، بوضعها السياج لحمايتهم من اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه، شاكرا البلدية على حرصها واهتمامها الدائم بما يحقق السلامة والامن للمواطنين في هذه المناطق والمناطق الاخرى الشبيهة.