علقت على أحد المتابعين: «مع الأسف مرتبطة»

هل تزوجت حورية فرغلي سرا؟

حورية فرغلي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

دائما ما تثير الفنانة حورية فرغلي الجدل مع كل ظهور لها ،وهو ما حدث مؤخرا مع متابعيها حول ارتباطها عاطفياً، خاصة بعد ما مرت به خلال الفترة الماضية من أزمات صحية وخضوعها للعديد من العمليات الجراحية، وهو ما جعل حورية فرغلي تتصدر التريند علي محرك البحث جوجل .
 
جاء إعلان الفنانة حورية فرغلي  عن ارتباطها رداً على سؤال أحد المتابعين لها عبر حسابها في "فيس بوك": "أنت مرتبطة؟"، لتردّ عليه قائلةً: "أنا مع الأسف مرتبطة"، لتنهال عليها التعليقات من متابعيها الذين تمنّى بعضهم لها السعادة في حياتها، فيما أعتقد البعض من المتابعين أنها تمازحهم .
 
وسبق من قبل للفنانة حورية فرغلي أن أثارت الجدل بتصريحاتها عن إرتباطها بهيثم أحمد زكي وهو ما قوبل بالرفض من جانب عائلتة بالإضافة الي تصريحاتها أيضا حول رؤيتها أشباحاً من العالم الآخر، قائلة: "أنا بشوف ولد وبنت من العالم الآخر عايشين معايا في البيت وبيهزّروا وشبهنا في الشكل ودايماً بشوف البنت قاعدة على السفرة، وشعرها زي شعري كده كاريه وقصير، وهما الاتنين في نفس السن وصغيرين".
 
وأكدت أنها تسمع أصواتاً من العالم الآخر وصوت تنفّس أشخاص حولها، على الرغم من عدم وجود أي أحد بالقرب منها، مما عرّضها للعديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي واتّهمها البعض بأنها تعاني مرضاً نفسياً.
أخر أعمال حورية فرغلي
 
بعد فترة غياب طويلة بسبب مرضها شاركت حورية فرغلي مؤخرا في مسلسل "أيام"، من تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، ويضم عدداً كبيراً من الفنانين، بينهم: رياض الخولي، سلوى خطاب وشيري عادل، كما تنتظر عرض فيلم "براءة ريا وسكينة".