فندق فى إسبانيا يتيح غرفة "شفافة" للنزلاء مجاناً

فندق اسبانيا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

قرر أحد الفنادق فى جزيرة إيبيزا الإسبانية تصميم غرفة للضيوف للإقامة مجاناً، ولكن هناك مشكلة بأن تلك الغرفة المسماة بـ Zero فى فندق باراديسو آرت مصنوعة من جدران شفافة، حيث يقع الجناح فى ردهة الفندق ما يعنى أنه يمكن لأى شخص قادم إلى الفندق رؤيتك.

وبالتأكيد ستصبح محط أنظار المارة والعاملين والنزلاء، كما يصف الفندق على موقعه على الإنترنت، "غرفة بجدران زجاجية فى وسط ردهة فندق باراديسو آرت، حيث يمكنك النوم لليلة واحدة مجانا".

وقامت إحدى مستخدمات تيك توك، أولمبيا أنلى، مؤخراً بتسجيل الدخول إلى الفندق للإقامة فى الجناح ومشاركة تجربتها مع الغرفة الشفافة، بينما جدران تلك الغرفة مصنوعة من الزجاج، يوجد حمام بجدران غير شفافة.

882374-الغرفة.png
وتفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع تلك القصة، وقال أحدهم، "سيكون هذا أسوأ كابوس لى.. وقال آخر، "سؤالى هو لماذا؟، وقال ثالث، "ما الهدف ولماذا لا توجد أى جدران".

وتم بناء الفندق عام 2018 وتركيب الغرفة غير العادية - المسماة Zero Suite - فى نفس الوقت، وقال مسئول الفندق، "كل فندق من فنادقنا لديه عامل مبهر أو ميزة فريدة تجعل الفندق أكثر بكثير من مجرد مبنى به غرف، ويخلق تجارب سيتذكرها الضيف لفترة طويلة بعد تسجيل المغادرة".