رجل مخمور يهبط بطائرته على طريق سريع بأمريكا

هبوط طائرة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ألقي القبض على طيار "مخمور" بعد أن قاد طائرته الخفيفة من فلوريدا إلى ميسورى قبل أن يهبط على الطريق السريع في ولاية ميزورى الأمريكية، حيث هبط جون تي سيسينج، 35 عامًا، من قرية برايري، كانساس، بطائرة صغيرة على متن الطائرة I-70 بالقرب من Grain Valley في حوالي الساعة 2.45 صباحًا يوم الجمعة.

قالت دورية Missouri State Highway Patrol (MSHP) إنها تعتقد أن سيسينج كان متجهًا نحو مطار Wheeler Downtown في مدينة كانساس سيتي عندما نفد الوقود واضطر إلى الهبوط الاضطراري على الطريق السريع، وكان هناك راكب واحد على متن الطائرة وأصيب بجروح طفيفة.

عثرت الشرطة على الرجل "مخمورا" واعتقلته في مكان الحادث، تم القبض عليه لارتكاب أفعال غير مسؤولة وجناية حيازة مادة خاضعة للرقابة، وجناية حيازة غير قانونية لسلاح ناري، وحيازة أقل من 10 جرامات من الماريجوانا، وحيازة أدوات مخدرات، وفقًا لصحيفة كانساس سيتي ستار .

683314-الطائرة.png
منذ ذلك الحين تم نقل المصاب إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج، وكان لدى الشاب البالغ من العمر 35 عامًا شهادة طيار طالب، صدرت في يناير 2020، لكن لم يُسمح له بركوب الركاب، واستغرق الأمر من أطقم الطرق ما يقرب من ثلاث ساعات لتنظيف التصادم وسحب الطائرة عن الطريق السريع.

وفقًا للسجلات العامة، فقد واجه سيسينج، عددًا قليلاً من المخالفات القانونية بسبب مخالفات المرور، بما في ذلك السرعة الزائدة والقيادة بدون ترخيص ساري المفعول في عام 2017.