ميدو يرد ببيان رسمي على بلاغ نقابة الأطباء ضده

حجم الخط

وكالة خبر

تقدمت نقابة الأطباء المصرية ببلاغ إلى النائب العام ضد أحمد حسام (ميدو)، نجم توتنهام الإنجليزي ومنتخب مصر الأسبق.
ووجه ميدو انتقادات بسبب سوء حالة القطاع الطبي في مصر، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

وأصدر أحمد حسام ميدو، بياناً رسمياً أكد خلاله أنه وصله اليوم ما يفيد بأن نقابة الأطباء المصرية تقدمت ببلاغ ضد شخصي إلى النائب العام، موضحاً أنه لم يتلق إخطارًا رسميًا بشأن البلاغ حتى الآن.

وأوضح ميدو أن هذا البلاغ وسام على صدره وجزء من معركة جديدة في حياته يخوضها بشرف ويمثل خلالها المصريون الذين عانوا أو تضرروا من الإهمال القائم والموجود في القطاع الطبي في مصر منذ سنوات طويلة.

وأضاف: "سعيد جدًا بسرعة رد فعل نقابة الأطباء تجاه أعضاء النقابة، وربما يكون أسرع رد فعل من النقابة لحماية الأطباء في التاريخ، وهو ما أعتبره نجاحًا لنا جميعًا، وخطوة للأمام تجاه إصلاح قطاع نعتز به، وندرك أهميته البالغة في حياتنا جميعًا".

وأضاف: "فأنا على الصعيد الشخصي لدي الكثير من الأطباء في عائلتي، كما أمتلك العديد من الأصدقاء الذين يعملون في القطاع الطبي، وأعلم حجم المعاناة التي يتكبدونها، رغم أنهم من أفضل وأمهر الأطباء على مستوى العالم".

وأتم قائلاً: "هذه المعركة سأخرج منها منتصرًا بإذن الله، لأنني عندما تحدثت عن التجربة المريرة التي مررت بها كان هدفي الوحيد من الإفصاح عن تفاصيلها هو ألا يتعرض أي مواطن مصري إلى ما تعرضت له".