للمرة الثانية.. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وجها لوجه في دراما رمضان 2023

ياسمين عبد العزيز والعوضي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

بعد نجاح تعاونهما في مسلسل "اللي مالوش كبير"، تجتمع النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز مع زوجها الفنان أحمد العوضي في عمل درامي جديد.

ولم يستقر الثنائي الشهير على اسم المسلسل الجديد، فيما أفادت صحف محلية بأنه سيعرض في موسم رمضان المقبل 2023، بعد غيابهما عن موسم 2022.

وسيعود الثنائي للعمل مرة أخرى مع المخرج مصطفى فكري، بعد تعاونهما في "اللي مالوش كبير"، فيما سيتعاونان للمرة الأولى مع المؤلف ناصر عبد الرحمن الذي سيتولى كتابة السيناريو.

واستقرت ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي على المشاركة في مسلسل، بعد تفكير حول إمكانية خوض الموسم الرمضاني المقبل، وما إذا كانا سيخوضانه منفردين أم بالتعاون في عمل مشترك.

من جهته، أكد الفنان أحمد العوضي تعاونه مع زوجته ياسمين عبدالعزيز في عمل جديد لرمضان 2023، وعلق "العوضي" على إحدى الصفحات عبر "فيسبوك": "إن شاء الله عمل كبير يليق بالجمهور الغالي".

في السياق ذاته، نفى السيناريست المصري عمرو محمود ياسين تعاقده على أي عمل لموسم رمضان 2023، بعد شائعات حول إسناد سيناريو مسلسل ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي إليه.

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه على "فيسبوك"، الاثنين: "أنا غير متعاقد حتى الآن على أي عمل درامي لموسم رمضان 2023 خلافًا لما نشر من أخبار حول هذا الأمر".