الشرطة برام الله تتحدث عن استعداداتها لاستقبال نتائج الثانوية العامة

نتائج الثانوية العامة.
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلنت الشرطة الفلسطينية في رام الله، اليوم الثلاثاء،عن استعداداتها لاستقبال نتائج الثانوية العامة من خلال خطة أعدتها إدارة العمليات المركزية بالشرطة.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة: "إنّ الخطة تشمل تأمين إعلان النتائج للدورة الأولى وكذلك متابعة بائعي ومطلقي الألعاب النارية والرصاص، بالإضافة إلى العمل على الحد وملاحقة السلوكيات السلبية والمخالفات المرورية التي ترافق الاحتفالات بالنتائج واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين".

وأضافت: "أنّ الشرطة تعمل بالتنسيق المستمر مع وزارة التربية والتعليم ومكاتبها لتأمين إعلان النتائج وما يتبعه من تأمين المكاتب والمديريات أثناء استلام وتصديق الشهادات، ومع الأجهزة الأمنية من خلال عمل جولات تفتيشية مسبقة على المحال التي تقوم ببيع المفرقعات والألعاب النارية".

وأكدت على أنّ هذا العمل يأتي جنباً إلى جنب مع العمل الاعتيادي واليومي الذي تقوم به الشرطة من حفظ للأمن وتوفير الأمن والأمان للمواطنين، وإذ تدعو الشرطة كافة الطلبة وأولياء الأمور إلى تفهم أي إجراءات تقوم بها وتدعوهم إلى الابتعاد عن المخالفات الخطرة والاحتفال بشكل لا يخالف القانون ولا يعرض حياة أبنائهم والأخرين للخطر.