"20 رصاصة أطلقت نحو سيارتي"

ناصر الدين الشاعر يروي تفاصيل ما جرى معه في نابلس أمس

ناصر الدين الشاعر.g
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

كشف نائب رئيس الوزراء الأسبق د. ناصر الدين الشاعر، اليوم السبت، عن تفاصيل ما جرى معه مساء أمس في نابلس.

وقال الشاعر، في تصريحٍ صحفي: "إنّه كان ضمن جاهة لخطوبة أحد الأسرى المحررين من سجون الاحتلال، وعند مغادرته بسيارته اعترضتهم سيارة أخرى نزل منها مسلح وحاول أن يفتح باب السيارة التي كان يقودها، ورغم محاولته الابتعاد عن المسلح إلا أن الأخير لاحقه واقترب من السيارة وأدخل يده من نافذتها، وأطلق الرصاص على ركبتيه دون توقف".

وأضاف: "وعندما أدركت أنها محاولة اغتيال، فواصلت قيادة المركبة، إلا أن سيارة المسلحين تبعتني، واعترضت طريقي وحاول أحدهم سحبي منها واختطافي، غير أن مناوشة وقعت بينهما مع الصحفي نواف العامر، (كان يرافق الشاعر في سيارته)، ليطلقا بعدها النار على السيارة بغزارة، ما أسفر عن إصابتي بست رصاصات في قدمي".

وتابع: "إنّ نحو 20 رصاصة أطلقها المسلح على جسده وتجاه سيارته، ونقل بعد ذلك إلى مستشفى رفيديا ثم تم تحويله إلى مستشفى النجاح.

وأكد الشاعر، على أنّه  بالرغم من مصابه الجلل أنّ دمه سيبقى وقوداً للوحدة الوطنية، وأنه ولن يقبل بأي ردات فعل لها علاقة بالفلتان الأمني وأخذ الحق بالقوة".

ودعا الشاعر لعدم الصمت عن هذه الجريمة، وألا يفلت المعتدون حتى لا نجد ضحية أخرى في الأيام القادمة، مشيراً إلى أن الصمت عن الفلتان، وتكرار هذه الأحداث يدفع إلى كارثة.